k أمريكي يزور 73 دولة من ضمنها مصر ولكنه لم يلقي حسن المعاملة فيها -->

أمريكي يزور 73 دولة من ضمنها مصر ولكنه لم يلقي حسن المعاملة فيها

أمريكي يزور 73 دولة من ضمنها مصر ولكنه لم يلقي حسن المعاملة فيها
    أمريكي يزور 73 دولة من ضمنها مصر ولكنه لم يلقي حسن المعاملة فيها

    شاب أمريكي خصص سن العشرين لديه للسفر حول العالم، وسافر إلى 73 دولة حتى الآن، ووضع قائمة بالدول الأسوأ التي قام بزيارتها، وفي هذا الموصوع ستتعرف على هذه الدول الستة.

    بدأ جولدبرج السفر وهو في الجامعة، وعندما تخرج عمل كمدرس ولكنه ترك الوظيفة وتابع في رحلاته حو العالم.
    وبدأ بالتجربة الأسوأ من حيث الطعام وكانت دولة الفلبين، فهو يقول أن الطعام كله متشابه ولا يوجد تنوع.. فقط الأرز وعليه نوع من الأسماك.
    أما التجربة الثانية الأسوأ فكانت فى دولة بروني وذلك من حيث الحياة الليلية، فهو يقول أنها دولة إسلامية محافظة ولا تسمح بتناول الكحول وينام الأشخاص هناك مبكراً .

    التجربة الثالثة الأسوأ بالنسبة لجولدبرج كانت مصر، وهى الدولة العربية الوحيدة الموجودة فى القائمة,وكانت مصر الأسوأ بالنسبة له من حيث المعاملة التي تلقاها هناك على حد قول الجارديان.

    فيقول جولدبرج كنت مؤخرا في القاهرة، وكان لي تجارب سيئة مع كل شخص التقيته تقريباً، الناس هناك عصبية للغاية فقد رأيت 3 معارك مختلفة في الشوارع خلال فترة زيارتي".

    والتجربة الرابعة الأسوأ في ذاكرة جولدبرج، كانت زيارته إلى ميانمار، وكانت الأسوأ من حيث الإتصال بالإنترنت عن طريق WIFI، فهو يقول أنه يحب هذه الدولة بشكل كبير ألا أنها متأخرة فيما يتعلق بمجال الاتصالات والانترنت، فحتى أكبر المدن هناك لم يكن فيها هذه الخدمة.

    أما التجربة الخامسة الأسوأ بالنسبة لجولدبرج، فكانت زيارته إلى ماليزيا، وتحديداً كوالالمبور، وذلك من حيث المبالغة فى وصفها وجمالها من البعض، فهو زارها محملاً بكثير من التوقعات، إلا أنه تفاجأ بأنها مدينة مملة.

    التجربة السادسة والأخيرة الأسوأ، كانت فى لندن، من حيث ارتفاع الأسعار، فهو يقول أنه قبل أن يسافر كان يعتقد أنه سيجد الكثير ليفعله من أمور ممتعة، إلا أنه وجدها مملة ووجد أسعارها مرتفعة للغاية بالنسبة إلى ميزانية "سائح".

    لدى جولدبرج أكثر من 1000,000 متابع على موقع إنستجرام، وجميعهم يترقبون رحلاته وصوره التى يلتقطها فى كل بلد، وهذه الصورة التقطها فى كوريا.

    ويتعمد جولدبرج فى زياراته المختلفة حول العالم التصوير فى أبرز أماكن الدول ويظهر فى الصور عادة بحركات جسدية مميزة.

    إرسال تعليق