أحب ان اكون سمينة شاهد ماذا قالت هذه المرأة عن حالها -->

أحب ان اكون سمينة شاهد ماذا قالت هذه المرأة عن حالها

أحب ان اكون سمينة شاهد ماذا قالت هذه المرأة عن حالها
    أحب ان اكون سمينة شاهد ماذا قالت هذه المرأة عن حالها


    اتحدي اي فتاة تقوم بهذا الاعتراف الي شخص ما ولكن يظلون يماطلون في الاجابة عندما يسألهم احد الاشخاص ماهو نوع جسمك وماهي مزاية وماهي عيوبة ولكن ياخذونها علي انها اساله من نوع خاص علي العكس تمام في اليوم سوف نتعرف علي "جوني اديلمان" وهي ام ل 6 ابناء تتحدث عن نفسها بمنتهي الدقة.

    دعونا نستمع الي ما سوف تقوله هذه المرأة الجريئة.

    انا سمينة!

    "هذا النوع من الدهون يعتمد على أي جانب من هؤلاء الاشخاص عندما تقارن نفسك بي. إذا كنت شخصًا نحيفًا ، فأنا على الأرجح أبدو سمينة جداً. إذا كنت شخصًا سمينًا جدًا ، فقد أبدو من المتوسطين بالنسبة إليك. اما بالنسبة لي فانا سمينة."



    لقد كنت جميع الأحجام المختلفة. لقد كنت أكبر مما أنا عليه الآن. كنت أصغر مما كنت عليه في المدرسة الثانوية. لقد كنت بين كل شيء. الآن أنا مجموعة من الدهون المتحركة. أنا لا أحب ذلك. لأنني أعرف كيف يبدو الأمر عندما كنت أصغر فقد كنت اقوم بالكثير من الامور وممارسة العديد من الالعاب وكانت الخفية شئ لا مثيل له. لكن الآن كما ترون ، أنا سعيد أيضًا - ولكن ليس بجسدي ولكن بحياتي.

    إذا كنت شخصًا نحيفًا (أو كنت شخصًا دسمًا في السابق وعمل كثير مؤخرًا حتي يكون نحيفًا) ، فمن المحتمل أنك تفكر في شيء مثل "إذا كنت أقل وزناً ستكون اكثر راحة ، فلماذا لا تعمل علي ان تكون أقل وزناً؟ إذا كنت سميناً ، فقد تفكر كثيراً في عملية فقدان الوزن، ولكن بدلا من كل هذه المشاكل "هناك طرق للشعور بالرضا دون أن تكون نحيفاً".

    A few things: * New hair is a win. Bangs were a good choice. * This 3D fiber mascara from amazon is also a win. Eyelashes looking fuller and longer. And I’m not even good at applying it. * I’m migrating from the @beyond_before_and_after account back to here. That means you’re going to see more stuff about mental health and bodies here. Also, #caraokewithjoni. And less or nothing there. * I know this might be annoying but here’s the thing. Between posting IG stuff I like and posting IG stuff that’s part of my job, I’m spent. * Social media is rapidly losing its joy and I don’t want that. I want to be present for the friends I’ve had for years and for the followers who need support. I just can’t be everywhere. Love you babes. Thanks for hanging in! * (If you’re going to ask me about my lipstick [as folks often do] it’s on @ravishly in the lastest #ravsrecs which you can find if you scroll down the homepage a bit.)
    A post shared by Joni Edelman (@joniedelman) on

    نعم فجميع من هم في مرحلة السمنة الان مروا بتلك الامور الكثيرة والغريبة، فهناك بعضنا لاجي لطرق كنت ممكن انت تؤدي به الي الموت، وهناك البعض الاخر الذي اصيب بالفعل بالعديد من الامراض بسبب الكيماويات التي كانو يقومون بها هؤلاء هم من اسخف الاشخاص علي وجه الارض حقاً، لانني سوف احدثكم الان بماذا يمتازون هؤلاء الاشخاص عن غيرهم بسبب ذلك الوزن.

    لقد تعلمنا أن نقدر قيمة كل الأشياء الأخرى التي يمكن أن نكون عليها ولقد سمعت العديد من هذه الصفات باذني عني وهي انني: ذكية ، مضحكة ، سخية ، عطوفة جداً. لكنني لست شابة متبرجه ، ولست حمقاء. ولكن هناك العديد من الاناس الذين ينظرون الينا بطريقة مريبة وهو حكم انني سمينة فانا غبية ومقرفة وهذا النوع من الاناس يجب ابادتهم علي الفور حقاً.

    إرسال تعليق