k ابكم فاز بBritain's Got Talent -->

ابكم فاز بBritain's Got Talent

ابكم فاز بBritain's Got Talent
    ابكم فاز بBritain's Got Talent
    بريطاني أبكم يشترك في أكبر المساباقات علي مستوي العالم ويفوز بها دون اعاقة من احد، حيث حصد هذا الرجل الأبكم علي النسخة الثانية عشر من برنامج Britain's Got Talent، وكان "لي ريدلي" قد حصد هذا اللقب مساء يوم الاحد الماضي البالغ من العمر حوالي 37 سنة. وهو رجل كوميدي جداً فانه يستخدم جهاز يعمل معه عن طريق طباعة الكلمات ويقوم الجهاز بالنطق بها بلغة عامية غاية الروعة، وتغلب هذا الرجل علي 10 اشخاص من منافسين اقوياء جداً في الجولة الاخيرة في قاعة المشاهير "همرسميت أبولو" في مدينة لندن عاصمة إنجلترا. حيث يشبه طريقة تواصل هذا الرجل مع الناس بطريقة العالم الفيزيائي الراحل "ستيفن هوكينغ".

    واستطاع هذا الرجل الأبكم "لي ريدلي" بجعل العالم كله ينظر اليه من نواحي عديدة ومن دول كثيرة بسبب اداءه الرائع علي المسرح وتمميز الكبير في البرنامج حيث انه اول شخص في العالم لا يستطيع التكلم ويصل الي نهائيات أكبر المسابقات علي مستوي العالم بسبب ان برنامج Britain's Got Talent يضم اكثر من 4 دول وليس دولة واحدة مما جعل "لي ريدلي" اسطورة بالنسبة للنقاد علي مستوي العالم كله.

    اثر "لي ريدلي" علي اراء الحكام الاربعة حيث لم ينظر اليه احد منهم نظرة نقص في النطق بال بالعكس لم يكفوا عن الضحك طوال البرنامج ليس هذا من ناحية العطف ولكن هو بالفعل شخصية تستحق كل هذا الدعم وقال احد الخكام في برنامج Britain's Got Talent وهو ديفيد ويليامز بان الثلاثة الاخرون كان مُغرمين بذلك الرجل بشدة وهم أليشا ديسكون وأماندا هولدن وسايمون كاول (اصعب رجل يمكن ارضاءه من بينهم هم الاربعة) وسيقوم "لي ريدلي" بتقديم عرض امام ملكة بريطانيا وسوف يحصل علي مبلغ كبير وهو 250 الف جنية استرليني.

    وعبر "لي ريدلي" عن سعادة الشديدة بالفوز بهذا البرنامج قائلاً "لدي الكثير من المحبين وانا ممتن لهم"، يلقب هذا الرجل بين اصدقاء ب Lost Voice Guy اي صاحب الصوت الضائع، وقد فقد هذا الرجل القدرة علي الكلام بسبب بعذ الاصابات في الدماغ مما ادي الي مضاعفات في الشلل الدماغي. ويقدم "لي ريدلي" العديد من العروض المسرحية علي مستوي بريطانيا في العديد من البلدان الصغير والارياف، مع جهازه العظيم "سينثيسايزو" هذا الجهاز الذي يقوله انه صديقة المخلص في وهو في اشد الحاجة ويقوم الرجل بكتابت النكت وبعض "Memes" ويلقيها للناس بروحة الفكاهية جداً مما يزيد اجره في كل مره يذهب فيها الي عرض مسرحي.

    وقد كان العرض النهائي مثير جداً، حيث قال "لي ريدلي" نكته من تاليفه حول اصابة انفه التي كان يضع عليها لاصقة طبية انه اعترف بانه سقط وهو في حالة سكر عندما احتفل هو واصدقائه بفوزه بالنصف نهائي ووصله الي النهائي وقال: "شعرت وكأنني نجم موسيقي روك بعد عرض الأسبوع الماضي. ولكن نظرًا لأن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً للتواصل مع الأشخاص من خلال جهاز الكمبيوتر، فلا يمكنني رفض المشروبات بسرعة كافية".


    إرسال تعليق