أخر الاخبار

فتح موقع إيجي بست EgyBest - مواقع مشاهدة مسلسلات رمضان اون لاين

ازاي افتح موقع إيجي بست EgyBest - طريقة فتح مواقع مشاهدة مسلسلات رمضان 2019 - طريقة فتح موقع اكوام بعد اغلاقة وجميع مواقع المشاهدة اونلاين

موقع إيجي بست EgyBest

هذا المقال سيفيد كل من يحب مشاهدة الافلام والمسلسلات اونلاين خاصتاً من بعد حدثت كارثه غلق جميع المواقع الخاصة بمشاهدة المسلسلات والافلام وايضا موقع التحميل,بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر لمسلسلات رمضان 2019....

حيث انه مع بداية اول يوم رمضان 2019 تم وضع خوارزمية قوية جداً لقانون حقوق الملكية لمسلسلات وبرامج رمضان 2019 وهذه القوانين والحقوق تنص انه من سيعرض اي محتوي له حقوق طبع ونشر رقيم على موقعه بدون ان يكون له حق الملكية فى ذلك سيتم تصفية موقعه فوراً من على محرك البحث "جوجل"

وهذه كانت البداية انه تم غلق جيمع المواقع الاتية 

اكوام - سيما كلوب - سيما فوريو- عرب ليونز - عرب سييد - فيلمي - مزيكا توداى 

موقع ايجي بست "EgyBest" النهاية

وكانت النهاية والكارثة الحقيقة والتي راح فيها الكثير من المواقع بسبب حقوق الملكية,كانت اخر التضحية هو موقع "ايجي بست" وهذه كانت نهاية الحكاية للمسلسلات الاونلاين....

حيث اعلن اليوم لعديد من رواد التواصل الاجتماعى عن غضبهم الشديد عن حجب مواقع مشاهدة الافلام والمسلسلات اونلاين بمصر تحديداً وبالاخص موقع "ايجي بست" وغيرة من الكثير من المواقع الاخرب.

قصة موقع ايجي بست "EgyBest"

يعتبر موقع " ايجي بست" من المواقع الاكثر شهرة فى مصر والوطن العربي وايضاً على مستوي العالم فى عرض الافلام,المسلسلات اونلاين حصريا بدون مقابل وكان يتميز موقع ايجي بست بعرض المسلسلات والافلام بجودة عالية.

ويعتبر موقع "ايجي بست" من افضل المواقع التي تجد عليها افلام عربي واجنبي شغالة دون عن المواقع الاخر عندما تدخل لتشاهد فيلم ييقول لك ان الفيلم قد تم خذفه,لان موقع "ايجي بست" كان يملك سيرفر خاص له لرفع الافلام والمسلسلات عليها ليوفره للزائر لمدة اطول.

لكن هذه كانت النهاية انه تم حجب موقع "ايجي بست" من مصر نهائياً لكن هل سيعود كل شئ بعد انتهاء شهر رمضان...... ولا كانت هذه البداية للقضاء على المواقع التي توفر المحتوي المجاني لزوار العالم العربي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-