القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام

شاهد ملخص مباراة  ليفربول وتوتنهام 2-0 - مباراة ليفربول اليوم -ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام,كورة لايف..... ليفربول ضد توتنهام, اليوم السابع موعد مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام,كورة ستار..... شاهد الان بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام,كورة لايف..... ليفربول ضد توتنهام,موعد مباراة ليفربول اليوم,بث مباشر, كل حصري مباراة ليفربول اليوم,كورة لايف مشاهدة مبارايات اليوم بث مباشر,مباراة ليفربول اليوم 1-6-2019 - موقع يلا كورة

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام 

انتهت مباراة ليفربول اليوم امام العملاق توتنهام بفوز نادي ليفربول 2-0 على فريق توتنهام   , اليوم فى نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 ,حيث اليوم كان مع موعد مع قمة الابطال مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا التي جمعت بين ليفربول الانجليزي ومواطنه توتنهام في لقاء اقيم اليوم في العاصمة الاسبانية مدريد علي ملعب الواندو مترباليتانو.

مباراة ليفربول

بدا الشوط الاول بحماس كبير جداً من قبل نادي ليفربول حيث سجل العالمي الفرعون المصري "محمد صلاح" اولي اهداف مباراة ليفربول اليوم,من خلال ضربة جزاء فى الدقيقة 2 من عمر الشوط الاول..

هدف الافتتاح التي ظل عليه حماس ليفربول طوال المباراة, والذي سبب ربكة للخصم الاخر فريق توتنهام,حتي لا نميل كل الميل على ليفربول يجب ان نذكر دور توتنهام اليوم ايضا لانه قدم مباراة رائعه امام ليفربول اليوم.

حيث قاوم فريق توتنهام وتصدي لعديد من الاهداف التي كانت من الممكن ان تدخل شباكه رغم قوة وعزيمة حارس مرمي نادي "توتنهام"ومن ينتهي الشوط الاول بنتيجة 1-0 لليفربول.

مع ضربة الشوط الثاني يظل اللعب هادئ بين الفريقين الى ان تصل الدقيقة 80 ومن هنا كانت الفارق الكبير والحاسم اليوم لنادي ليفربول ليطيح ارضً بنادي توتنهام, حيث حسم اللاعب "ديفوك أوريجي" التفوق لليفربول بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد تصويبة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء، لينهي آمال العودة لتوتنهام بشكل نهائي.

محمد صلاح...... ليفربول بطل دوري الابطال

توج اليوم نادي ليفربول بطلًا لدوري الأبطال الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعدما تفوق على توتنهام بهدفين نظيفين، خلال المباراة النهائية التي أقيمت في إسبانيا.

تتويج ليفربول جاء بفضل هدفين سجلهما محمد صلاح وديفوك أوريجي، ليعود الفريق لمنصة التتويج بدوري الأبطال بعد غياب منذ موسم 2004-2005.

تعليقات