القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

الأهلي اليوم | رسمياً نادي الاهلي يقوم بالتعاقد مع محمود متولي مدافع الاسماعليي وضمة فى الموسم الجديد لصفوف الاهلي

التعاقد مع محمود متولي مدافع الاسماعليي وضمة فى الموسم الجديد لصفوف الاهلي

اليوم هو بداية الصفقات الجديده لنادي الاهلي حيث أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي فى لقاء بانه تم التعاقد مع مدافع النادي الإسماعيلي "محمود متولي" ليُصبح ثاني صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفي 2020.

وتمالاتفاق بين الأهلي والإسماعيلي حول التعاقد مع "محمود متولي" وذلك وفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، نجح في انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة..

محمود متولي فى صفوف الاهلي اليوم

 وأشار الأهلي الى بذل مدير التعاقدات لجهود كبيرة لإنهاء كافة الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس وذلك في إطار الخطة الكاملة لتدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره محليا وقاريا.

وسبق وتعاقد النادي الأهلي مع المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي مولودية الجزائر لمدة 5 مواسم مقبلة، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم من هيدرسفيلد الإنجليزي....

عمرو جمال ومحمد متولي 

ينشر "عمرو جمال" علي حسابة الخاص على إنستجرام ، صورة "سيلفى" مع محمود متولى، مشيرًا إليها بـ"قلب أحمر" وهو ما اعتبره البعض تلميح من الغزال على انتهاء الأهلى اجراءات ضم مدافع الدراويش.

محمود متولى واحدًا من العناصر الأساسية للنادى الإسماعيلى خلال المواسم السابقة، حيث يقدم مستويات رائعة رفقة الدراويش،ولعب محمود متولى 22 مباراة مع الإسماعيلى هذا الموسم بإجمالى 1759 دقيقة سجل 6 أهداف وسدد 25 كرة بواقع 7 على المرمى، كما نجح فى التصدى لأربعة تسديدات وقطع الكرة بإجمالى 92 مرة وقام بالتشتيت 48 مرة فيما نال الكارت الأصفر مرتين فقط.

تعليقات