k ملخص مباراة الزمالك اليوم | انتهت مباراة الزمالك ضد ديكاداها 7-0 نظيفة -->

ملخص مباراة الزمالك اليوم | انتهت مباراة الزمالك ضد ديكاداها 7-0 نظيفة

ملخص مباراة الزمالك اليوم | انتهت مباراة الزمالك ضد ديكاداها 7-0 نظيفة
     انتهت مباراة الزمالك ضد ديكاداها 7-0 نظيفة

     ملخص مباراة الزمالك اليوم الزمالك يفجر مفاجئة حارة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ 2016 بالفوز بسبعة أهداف نظيفة على فريق ديكاداها الصومالي في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب.

    الزمالك ينزل علي الساحه ويدخل دخلة انكم لميتون وكان صاحب الصدر المتسع لاستقبال الزمالك فريق ديكاداها ظهر مستسلماً تماماً باستثناء محاولة وحيدة سجل منها هدف وتم الغاء الهدف لان تسلل، ليتلاعب الزمالك تماماً بمنافسه ويكتفي بتسجيل سبعة أهداف فقط مع الرأفة.

    ملخص مباراة الزمالك ضد ديكاداها 

    الزمالك بدأ المباراة بهجوم قوي أسفر عن ركلة جزاء بسبب لمسة يد، ليتقدم المغربي أشرف بنشرقي للتنفيذ ويسجل أول أهداف الأبيض في الدقيقة 5.

    الزمالك وفي الدقيقة 29 سجل الزمالك ت هدف ثاني بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى حولها أشرف بنشرقي باتجاه الشباك ليحولها مدافع ديكاداها في شباكه،وسجل الفريق الصومالي هدفاً في الدقيقة 31 بعد عرضية تم تحويلها بتسديدة في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على لاعب ديكاداها.

    واكتفي الزمالك فى الشوط الاول بثلاث اهداف ثم بدات المعركة من جديد فى مطلع الشوط الثاني حيث سجل الزمالك اربع اهداف بدايتاً من الدقيقة 49 بعد عرضية جديدة من حمدي النقاز حولها المدافع حمدي الونش بيسراه إلى الشباك معلناً عن زيادة الرصيد التهديفي لفريقه.

    وفي الدقيقة 55 سدد بنشرقي كرة أرضية في منتصف المرمى تصدى لها الحارس قبل أن يرتبك ليضربها بقبضة يده إلى شباكه ليعلن عن هدف خامس للأبيض.

    الزمالك  وفي الدقيقة 72 كاد البديل كريم بامبو أن يسجل أول أهدافه في مباراته الأولى بالقميص الأبيض لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيداً فوق عارضة الأبيض.

    وأخطأ حارس ديكاداها مجدداً في التعامل مع الكرة ليهدي كريم بامبو هدفه الأول في الدقيقة 77 بعد تسديدة أرضية فشل الحارس في التعامل معها لتمر بسهولة إلى الشباك.

    ونجح مصطفى محمد في استغلال الحالة السيئة لدفاع الفريق واهتزاز ثقة الحارس لينطلق في الدفاعات الصومالية بسهولة وينفرد ويسدد بيمناه إلى الشباك معلناً عن هدف سابع في الدقيقة 80.

    وانتهت المباراة بين الزمالك وديكاداها بفوز الزمالك بسبعة اهداف نظيفة فى المباراة الاولي له فى دوري أبطال إفريقيا 2019.

    إرسال تعليق