أخر الاخبار

مسلسل Chernobyl مدبلج

مسلسل تشيرنوبل Chernobyl الموسم الاول مدبلج

مسلسل تشيرنوبل

مشاهدة مسلسل تشيرنوبل Chernobyl اونلاين، وذلك بعد نجاح الموسم الاول من المسلسل العالمي تشيرنوبل Chernobyl تم تنزيل نسخة مدبلجة لمسلسل تشيرنوبل Chernobyl وهي الان متاحة للتحميل على جميع المنتديات الخاصة بتحميل الافلام والمسلسلات مثل "اكوام،سيما  كلوب،سيما فور يو،فشار،ايجي بست"

قصة مسلسل تشيرنوبل Chernobyl  

مسلسل تشيرنوبل Chernobyl الموسم الاول مدبلج يحكي عن حادث "تشارنوبيل" الكبير الماسوي، الذي راح ضحيته مدينة كاملة بسبب تستر، وكذب الجمهورية السوفياتية، وبسبب السياسة الإشتراكية العقيمة، على التستر، وإنكار الحوادث.

مسلسل تشيرنوبل Chernobyl من بطولة

  1. Jared Harris
  2. Stellan Skarsgård
  3. Emily Watson
  4. Joshua Leese
  5. Ross Armstrong 
  6. Philip Barantini
  7. Jessie Buckley
  8. Daniel Crossley
  9. Karl Davies

قصة حادث Chernobyl الحقيقة

وقع حادث Chernobyl في 26  أبريل 1986، عندما انفجرت إحدى المفاعلات الأربعة لمدينة تشرنوبيل، التي كانت تابعة للاتحاد السوفياتي،وأدى الانفجار مباشرةً إلى مقتل 36 شخصا وأزيد من 2000 مصاب، بينهم رجال إطفاء بعد تعرضهم للإشعاع وتسبب الحادث، لاحقا في مقتل العشرات، بينما لا يزال عدد الضحايا غير دقيق، إذ يقدر البعض القتلى بالآلاف.

وقالت الأمم المتحدة إن عدد القتلى تجاوز أربعة آلاف، بينما أكدت منظمات حقوقية أخرى أن العدد الإجمالي يتراوح بين 10 آلاف و90 ألف شخص،وكان الأخطر في حادث تشرنوبيل هو انتشار الإشعاعات النووية على نطاق واسع، إذ تضررت كل الدول المجاورة خاصة بيلاروسيا التي تعرف (روسيا البيضاء)، ما تسبب في أمراض مثل السرطان وأخرى مرتبطة بالتعرض للإشعاعات.

وحاول الاتحاد السوفياتي حينها التستر عن الكارثة، وطيلة يومين لم يعرف غير قليل بما حدث، إلى أن قامت السويد بتنبيه العالم إلى ما وقع،وبعد أن تعاظمت آثار الإشعاعات، اعترف الرئيس السوفياتي حينها وقال "ميخائيل غورباتشوف" بحدوث "مشكل في تشرنوبيل... وهذه هي القصة الحقيقة التي يدور حولها مسلسل "Chernobyl " ويحكيها لنا المسلسل بالتفصيل الدقيق لكي يوضح لنا كيف حدث هذا الحادث الفظيع وما كان سبب هذه الانفجار...
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-