ملخص مباراة ليفربول ونابولي -->

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

    ملخص مباراة ليفربول ونابولي فى دوري ابطال اوروبا اليوم مبارة القمة بين الابطال  ليفربول ونابولي فى دور ابطال اوربنا
    اليوم كنا على موعد هام يجمع ليفربول ونابولي فى المباراة صاحبة الحظ السئ لنادي ليفربول حيث انتهت مباراة اليوم بين ليفربول ونابولي 2-0 لصالح نابولي

    ملخص مباراة ليفربول ونابولي

    أستمرت مباراة ليفر بول بالسكوت من ناحية الاهداف حتي نهاية المباراة لكن فى مطلع الدقيقية 80 كانت المغير لكل المجهود الذي بذلته ليفربول طوال المباراة....

    محمد صلاح يضرب أصحاب الأرض مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد هجمة مرتدة سريعة وصل بالكرة خلالها إلى منطقة جزاء الفريق الإيطالي قبل أن يلحقه ثنائي من لاعبي نابولي ليتم إبعاد الكرة إلى ركنية مبكرة لم يستفد منها الضيوف.

    وتقدم نابولي في الدقيقة 7 بعد تسديدة تصدى لها أدريان قبل أن يتابعها لوزانو برأسية إلى الشباك الإنجليزية، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لتتوقف الاحتفالات في الملعب.

    وفي الدقيقة 21 حاول ليفربول مجدداً الوصول إلى الشباك الإيطالي بتمريرة خلف الدفاع وصلت إلى ساديو ماني لينفرد ويسدد قذيفة بيسراه تصدى لها الحارس إلى ركنية.

    وراوغ صلاح المدافع كوليبالي في الدقيقة 23 ليتوغل في منطقة الجزاء بالقوة والمهارة لكن تكتل الدفاع أفسد تسديدته التي ضلت طريقها وفقدت خطورتها قبل أن تصل للحارس.

    وتوغل ليفربول في دفاعات نابولي ليمرر ماني إلى ميلنر في الدقيقة 43 ليرسل اللاعب الإنجليزي عرضية كادت تضع صلاح منفرداً لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية نفذت سريعاً لتنتهي برأسية خطيرة من فيرمينو إلى جوار القائم بقليل.

    وفي الدقيقة 49 كاد نابولي أن يتقدم بعد عرضية خطيرة حولها ميرتنيز باتجاه الشباك ليتألق الحارس أدريان ويحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق السماوي.

    وانطلق ساديو ماني في دفاعات نابولي في مرتدة سريعة مع صلاح وأمامهما مدافع وحيد، لكن السنغالي تأخر كثيراً في التمرير إلى زميله المصري ليقرر في النهاية تمرير الكرة لكنها خرجت سريعة وبعيدة تماماً عن صلاح الذي كاد أن ينفرد لو وصلته مبكراً أو بطريقة صحيحة في الدقيقة 55.

    إرسال تعليق