أخر الاخبار

فرصة لكي تصل الي الشهره فى اقل من 15 يوم على Tik Tok - كيف تبقي مشهور على برنامج Tik Tok - الربح من تيك توك - تحميل تطبيق Tik Tok - طريقة تكبير حساب Tik Tok

الربح من تيك توك

الربح من تيك توك

اصبح تطبيق تيك توك متاح للجميع الان والكل من مستخدمين تيك توك يفعل ما يشاء عليه منهم من يفعل الفيديوهات على تطبيق تيك توك للترفيه ومنهم من يفعل فيديوهات على تطبيق تيك توك لربح المال والاستمتاع من حيث المشاهدة وصاحب الفيديو يعم على الكل.
تيك توك ويعرف أيضا باسم Dou yin هي شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، تم أطلاقها في سبتمبر 2016 مؤسسها تشانغ يى مينغ التيك توك أصبح الان من أكثر المواقع شهرة في العالم وأصبح العالم العربي من المهوسين بشهرة هذا البرنامج وسوف نتناول في هذا المقال أهم الاشياء التي قد تجعلك مشهورا على تطبيق التيك توك .

الطريقة الاسهل للشهرة بحسابك الشخصي على تيك توك

عندما يعجب شخص ما بحسابك الشخصي من المؤكد انه سوف يفعل زر الأعجاب لك وهذا ما قد يزيد من عدد المشاهدين لك ويزيد عدد المشاهدين لقناتك علي التيك توك ولكي تجعل حسابك الشخصي اكثر روعه وانجذاب لابد أن تقوم باختيار أسم مميزا ومختلفا وملفتا للنظر وهذا طبعا يتطلب منك بعض الوقت للتفكير فكر جيدا في أسم يكون ملفتا للنظر وجميل ويجب أن يجذب كل من يشاهده وضع صورة جميله ملفته كما يمكنك وضع وصف يكون صغيرا لكن يمكن للوصف تعريفك بطريقه جيدة ولكن تعريفا موجزا ومختصرا كما يمكنك أن تنشر حسابك الشخصي علي كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا سوف يساعدك كتيرا..... فى الشهره وكل ما اشتهرت اكثر زاد متابعيك وربحك
التيك توك كما هو معروف في شبكات التواصل الاجتماعي ، حينما تقوم بمتابعة شخصا آخر، تقوم بعمل دعوة له لتبادل المتابعة لتكون المتابعة مشتركة، وهكذا سوف يساعدك على اضافة عددا إضافيا من المتابعين الجدد في حسابك الشخصي.

حاول أن تتابع الحسابات التي قد تعجب بها والتي تقدم من المحتوى ما هو قريب من المحتوى الذي تقدمه ، فمن المحتمل أن يقوموا بمتابعتك ردا على عمل متابعة لهم بقناتهم على " Tik Tok ".

اهم شئ للشهرة علي تيك توك

الاهتمام بالرد على كل من قام بمتابعه قناتك على تيك توك مثلا لو علق أحد علي فيديو من محتواك يجب أن ترد علي تعليقه ولو بكلمات قليله هذا يجعل من يتابعك يتعمق في حسابك أكثر ويفعل لك متابعات لدي حسابك.

كما يجعل المتابعين لا تفوت لك فيديو من فيديوهاتك أجعل محتواك دائما مختصا بفئات متنوعه لكي تلبي رغبات جمهورك وأستشيرهم من وقت لأخر عما تنشره مثلا اسألهم ياتري الفيديو اللي انت عملته انهاردة كان كويس والا لأ .

الشئ الاكثر اهمية هو نشر محتواك على صفحة الفيسبوك الخاصة بك او حسابك على تويتر او علي انستجرام لان هذا يزيد من شهرتك وأختلاف جمهورك كما يزيد من تقوية علاقتك بمتابعينك على تطبيق تيك توك.

كيفية الربح من تطبيق تيك توك Tik Tok

اذا كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال ويتابعه الكثير من المعجبين بالمحتوي الذي تقدمة،يمكنك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .

فعندنا يقوم المعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة على تطبيق تيك توك واذا تم الشراء فهذا سيعود بالنفع عليك بالربح وعلى المنصة تيك توك نفسها، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأرباح تبدأ فى البدايه على تيك توك بالسنتات قد و بعد ذلك تصل إلي أكثر 20 أو 40 دولاراً أمريكياً فى الشهر وكل ما زادت قناتك على تيك توك وزادت المشاهدة زادت ارباحك.
رابط تحميل تطبيق تيك توك 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-