القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة الاهلي والهلال السوداني فى دوري ابطال افريقيا

مباراة الاهلي والهلال السوداني

الاهلي والهلال السواني، فى مباراة حامية ونارية من نوعها فى دوري ابطال افريقيا 2020 دور المجموعات مجموعة الاهلي مباراةالاهلي والهلال اليوم فى الجولة الاخيرة..... و في اطار مباريات دوري ابطال افريقيا جولة التشويق والاثارة كنا مع مباراة ديربي النيل بين الاهلي المصري والهلال السوداني علي ملعب الفريق السوداني.

مباراة الاهلي والهلال اليوم

والاهلي قد نجح في تحقيق انتصاره الاول في تلك المجموعة علي حساب الهلال علي ملعب السلام في القاهرة بهدفين مقابل هدف وسيحاول اليوم تحقيق اخر انتصارات له في تلك المجموعة علي حساب الهلال من اجل الصعود لدور ربع النهائي من تلك البطولة الافريقية التي يحمل فيها الاهلي 8 نجوم تزين شعاره.

فيديو نزول الجماهير فى مباراة الاهلي والهلال فى دوري ابطال افريقا 

شهدت مباراة الأهلي والهلال السوداني نزول بعض الجماهير إلى أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، اليوم السبت ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوقف الحكم المغربي رضوان جيد المباراة من الدقيقة 74 بعد نزول أحد الجماهير وتدخل القوات الأمن لإخراجه من الملعب، لكن الأمور تطورت ونزل مشجع آخر.

وألقت بعض الجماهير زجاجات المياه تجاه لاعبي الأهلي ومقاعد الجهاز الفني التي يجلس عليها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق المصري.

وواصلت قوات الأمن عمليات تأمين المباراة وطوقت اللاعبين وطاقم تحكيم المباراة في وسط الملعب، قبل أن يستأنف اللقاء من جديد في الدقيقة 84.

ملخص مباراة الاهلي والهلال 

انتهت مباراة الاهلي والهلال بصعود نادي الاهلي فى الدور ربع نهائي بعد التعادل مع الهلال علي ارضة مباراه العودة، حيث قد نجح نادي الاهلي ف دور الذهاب الذي شهده ملعب السلام فى مصر بتسجيل الاهلي فى مرمي الهلال هدفين واليوم ينتهي لقاء اليوم بالتعادل لصعود نادي الاهلي....

وقد اول من بدأ التسجيل فى مباراة اليوم التي اقيمت علي ملعب جوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان بين الاهلي والهلال السوداني، قد اول من افتتح التسجيل النجم "محمد مجدي قفشة" فى الدقيقة 48 وبعد ذلك ظلت المباراة هادئة حتى مطلع الشوت الثاني وبعد ذلك حدثت المشكلة التي ادت تعطيل المباراة لمدة 10 دقائق وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل الهلال هدف التعادل بقدم اللاعب "عبد الرازق عمر" لينتهي لقاء اليوم 1-1...

تعليقات