أخر الاخبار

موعد مشاهدة مسلسل الا انا حلم حياتي كامل

حلقات مسلسل الا انا كاملة

مسلسل الا انا

مسلسل ليه لا للجميله امنية خليل غير الواقع الافتراضي للمسلسلات المصرين كلهم حبوه من اول حلقة تحس انهم عايشين وسطيك وهما بيعملو المسلسل ثانيا بحب المسلسلات اللي بتتصور في اماكن واقعية مش حاجة من الخيال فا تحس انه انا عديت في المكان ده قبل كدة و بالذات وسط البلد و بصراحة مافيش حاجة احلى من ممرات وسط البلد اللي مابين العمارات..

مسلسل ليه لا انطلق عرض مسلسل ليه لا الحلقة الأولى كان يوم 4 يونيو الجاري على إحدى المنصات الرقمية، حيث أطلقت الشركة المنتجة له مؤخرا البوستر الرسمى له، والبرومو الرسمي للعمل، الذى يحتوى على 15 حلقة فقط، حيث كان من المفترض أن يعرض في النصف الثانى من السباق الرمضانى ، لكن عدم انتهاء تصويره هو اللي خلاه ما يدخلش السباق

أمينة خليل بطلة مسلسل ليه لأ قايمة بدور قوي لا واية عايشة الدور صح وهي اللي بتقوم بشخصية "عاليا"، وهى شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها فى زمام أمور الجيل الأصغر، لكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك فى مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

قصة مسلسل - ليه لا الا انا

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" حول قصة حياة فتاة اسمها "عاليا" وتجسدها الفنانة "امينة خليل" وهي من عائلة تقليدية تتحكم في زمام أمورها والتحكم في قراراتها المستقبلية ولكن فجأة تقرر الفتاة التحكم في قرارات حياتها المستقبلة، لتدخل في صراع مع أغلب أفراد عائلتها .

والمسلسل اجتماعى يتناول قصة جيل يريد التحكم فى زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل فى الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد ولو كانت بالية، وبين الرغبة فى التجديد ولو كانت مخاطرة.

مسلسل الا انا

يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

حلقات مسلسل الا انا كاملة

علقت الفنانة أمينة خليل على عرض مسلسلها الجديد«ليه لأ؟» والذي كان من المقرر عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، والذي تم تأجيل عرضه لعدم الانتهاء من تصويره، وسيتم عرض المسلسل على منصة (شاهد).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-