القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ملخص مباراة ليفربول وايفرتون - مباراة ليفربول اليوم - عودة الدوري الانجليزي - مباراة محمد صلاح اليوم


ملخص مباراة  ليفربول وايفرتون المباراة التي كانت حامية ونارية من نوعها المباراة التي كان ينتظرها كل العرب علي صفيح من نار، مباراة الفرعون الصغير محمد صلاخ فخر العرب وفخر مصر فى الدوري الانجليزي،مباراة ليفربول وايفرتون التي تم لعبها الليلة فى تمام الثامنة مساءً..

ليفربول وايفرتون اليوم

اليوم  ليفربول  يدخل المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، فيما يحتل إيفرتون المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة.

مباراة اليوم سوف تكون على ملعب "جوديسون بارك" مباراة منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز الذى عاد مؤخرا بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"...

موعد مباراة ليفربول اليوم امام ايفرتون 

ستنطلق مباراة ايفرتون و ليفربول اليوم عبر قناة بين سبورت فى تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وعمان، والكويت، والاردن، وفلسطين،الامارات.

ملخص مباراة  ليفربول وايفرتون

انتهت مباراة  ليفربول وايفرتون بالتعادل السلبي للفريقين، المباراة كانت مغلقة تمام ، لانهم رافعين شعار ممنوع المرور والعبور، الي من المرميين، لكن ادي كل فريق العمل المكلف به..

بالفعل كان مباراة قوية،بالرغم ان كان هناك فرص كبيرة لاحراز اكثر من هدف، خلال مباراة  ليفربول وايفرتون لكن الحظ لم يكن بجانب  ليفربول وايفرتون فى مباراة اليوم التي انتهت فى النهاية صفر - صفر..

تعليقات