k مسلسل جمجوم وبم بم - الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق -->

مسلسل جمجوم وبم بم - الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق

مسلسل جمجوم وبم بم - الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق
    مسلسل جمجوم وبم بم

    منذ فترة زمنية قليلة ظهرت اولي حلقات "مسلسل جمجوم وبم وبم" بطول محمد عبد الرحمن و محمد سلام المسلسل الذي نال اعجاب الكثير من محبي الضحك والكوميديا عشان المسلسل في الكثير من فناني الكوميديا منهم "احمد فتحي - محمد ثروت - احمد السعدني"..

    مسلسل جمجوم وبم بم

    قصة مسلسل "الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق " يدور فى ايطار كوميدي جداً هيموتك من الضحك وده اللي اتعودنا عليه من كل من شارك فى مسلسل " جمجوم وبم وبم " وتدور الأحداث حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية خلال المسلسل... وعلي راي المثل لو عندك جني في بيتك او شخص يتميز بقوة خارقة يبقي لازم تتصل على "الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق " اللي اصحابها "محمد عبد الرحمن و محمد سلام "...

    مواعيد مشاهدة مسلسل جمجوم وبم بم 

    مسلسل  الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق كان من المفترض عرضة فى رمضان 2020 لكن تم تاجيله نظراً لعدم الانتهاء من تصويرة،وتم تحديد مواعيد عرض المسلسل خلال ثلاثة أيام في الأسبوع فقط، وهم الخميس والجمعة والسبت، وينتمي العمل إلى المسلسلات القصيرة التي تحتوي على 15 حلقة فقط.

    ومن المتوقع أن يتم عرضه في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وهو نفس التوقيت الذي كان يعرض فيه مسلسل "ليه لأ"، الذي حل محله مسلسل "جمجوم وبم بم" بعد انتهاء كافة حلقات مسلسل "ليه لأ".. مسلسل جمجوم وبم وبم يتم عرضة على "شاهد VIP"..

    طاقم مسلسل  جمجوم وبم وبم  "الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق "

    شارك الكثير من اصحاب تقينة الكوميديا فى مسلسل جمجوم وبم بم كل من 
    • محمد عبد الرحمن
    • محمد سلام
    • محمد ثروت
    • احمد السعدني 
    • احمد فتحي 
    • شيماء سيف
    • عمرو وهبه 
    • محمود محمد 
    • ميرنا جميل 
    • ياسر الطوبجي 

    محمد صلاح 

    شارك حبيبي والمقرب الي قلبي "محمد صلاح" صور من مسلسل " جمجوم وبم بم " على حسابه على انستجرام وكانت هذه الصور من العرض الاولي للحلقة الاولي من مسلسل " جمجوم وبم بم " على  "شاهد VIP"..

    إرسال تعليق