k ملخص مباراة يوفنتوس كالياري - مباراة اليوفي اليوم - الدوري الايطالي -->

ملخص مباراة يوفنتوس كالياري - مباراة اليوفي اليوم - الدوري الايطالي

ملخص مباراة يوفنتوس كالياري - مباراة اليوفي اليوم - الدوري الايطالي
    ملخص مباراة يوفنتوس كالياري

    اليوم ممنوع المررو والعبور اليوم سوف نكون مع امسية كروية تجمع بين حامل لقب الدوري الايطالي نادي اليوفي وبين نادي كالياري، فى مباراة اليوم التي سوف تقام فى تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة....
    جيث نجح اليوفي فى المباراة الماضي التي كانت في المواجه القوية بين نايد سامبدوريا وفاز عليه بهدفين مقابل لاشي حيث دخل اليوفي المباراة وهو يحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريقى أتلانتا وإنتر ميلان، فيما يأتي سامبدوريا في المركز الـ14 برصيد 41 نقطة.

    نادي يوفنتوس 

    يعرف نادي اليوفي باسم يوفنتوس أو جوفنتوس في العالم العربي،هو نادي كرة قدم إيطالي يقع في مدينة تورينو في إيطاليا. تأسس في 1 نوفمبر 1897 وشارك منذ ذلك الوقت وهو يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ولم يهبط سوى في موسم 2006-2007 بعد حادثة الكالتشيوبولي.

    موعد مباراة يوفنتوس كالياري

    ستنطلق مباراة اليوفي اليوم بث مباشر على قناة بين سبورت فى تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد مباراة الحماس مباراة يوفنتوس كالياري ستنطلق بتوقيت السعودية فى تمام الساعة 10:45..

    تشكيلة مباراة يوفنتوس كالياري

    تشكيلة اليوفي لمواجة نادي  كالياري

    • حراسة المرمى : بوفون .
    • خط الدفاع : بونوتشي – روجاني – ساندرو و كوادرادو.
    • خط الوسط : آرون رامسي – رودريجو بينتانكور و ماتويدي.
    • خط الهجوم : رونالدو – بيرنارديسكي و هيجوايين.
    • ⏪اقرأ ايضاً :- ملخص مباراة يوفنتوس واودينيزي 
    سجل فريق يوفنتوس العديد من الأرقام القياسية، في طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى، بعد أن أصبح يوفنتوس الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذى يحتفظ باللقب للموسم التاسع على التوالى.
    أما فريق كالياري في المركز الرابع عشر قبل اللقاء برصيد 42 نقطة، وهو بعيد عن منطقة الهبوط وسوف يلعب اللقاء بهدوء وبدون ضغوط، لعب الفريق 36 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتلقى الخسارة في 14 مباراة، سجل لاعبوه 50 هدفا وسكنت شباكه 53 هدفا.

    إرسال تعليق