k ادعو لمصطفي فتحي بالشفاء -->

محرك البحث

ادعو لمصطفي فتحي بالشفاء

ادعو لمصطفي فتحي بالشفاء
    ادعو لمصطفي فتحي بالشفاء 

    مصطفي فتحي يكتب خبر محزن لكل جمهور ومحبين النادي الابيض، الخبر الذي اثر فى كل محبين الساحرة المستديرة وليس محبي نادي الزمالك فقط وهو اصابه مصطفي فتحي لاعب الزمالك بفيروس كورنا المستجد كوفيد 19..
    اليوم اعلن مصطفي فتحي علي حسابة الرسمي علي تويتر، وكتب فى تويته انه اصيب بفيروس كورونا ويسئل الناس بالدعاء له بالشفاء والخروج من ازمة مرضة علي خير.

    اصابة مصطفي فتحي بفيروس كورونا

    هشتاج مصطفي يفتح يتصدر التريند على موقع تويتر، والكل يتفاعل مع الهشتاج،ويدعو له سائلين الله عز وجل بالشفاء العاجل،والخروج من هذه الازمه على خير،يقول احد المغردين على هشتاج مصطفي فتحي "كل التمنيات و الدعوات من ملايين الزملكاوية في الوطن العربي كله بالشفاء العاجل لحبة الكريز ابننا و حبيبنا الزملكاوي أوي مصطفى فتحي ..بسيطة ان شاء الله و هتعدي و هترجع أحسن من الأول يا درش...
    وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على التواصل مع اللاعب، من أجل دعمه والتأكيد له أن الفريق ينتظر عودته فى القريب العاجل كما حرص جميع لاعبى الفريق على التواصل مع فتحى من أجل الاطمئنان على حالته بعدما خضع للمسحة الأولى مع جميع زملائه بالفريق وتأكد إصابته بالفيروس.
    ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكراً مغلقا لمدة 14 يوما، فى مدينة برج العرب، عقب ظهور النتائج الخاصة بفحص كورونا والمسحة الثانية المقرر خضوع اللاعبين لها يوم الثلاثاء المقبل، حيث يفضل الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق عزل اللاعبين فى معسكر مغلق تلك المسحة من أجل الحفاظ على سلامتهم إلى جانب بدء تنفيذ البرامج البدنية والفنية لرفع المعدلات الخاصة بهم بعد فترة طويلة من توقف النشاط الكروى.

    قد يهمك هذا ايضاً

      إرسال تعليق