k خالد الزيلعي لاعب فريق العين الاول - الرياضيين وغيرهم يتعاطفون مع خالد الزيلعي -->

خالد الزيلعي لاعب فريق العين الاول - الرياضيين وغيرهم يتعاطفون مع خالد الزيلعي

خالد الزيلعي لاعب فريق العين الاول - الرياضيين وغيرهم يتعاطفون مع خالد الزيلعي
    خالد الزيلعي

    اليوم هشتاج خالد الزيلعي على توتير يتصدر التريند،من اجل نجم واللاعب الاول لفريق العين الاماراتي "خالد الزيلعي" حظي خالد الزيلعي لاعب فريق العين الأول لكرة القدم "درجة أولى"، باهتمام كبير من الوسط الرياضي من أعلى المستويات ممثلاً في الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، إلى جانب التعاطف الكبير من الرياضيين بسبب الظرف الصحي الذي أصابة الأسبوع الماضي..

    وكان خالد الزيلعي قد كشف مؤخرًا عن معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري وهو مرض عضال مجهول الأسباب. وفور كشفه عن طبيعة مرضه، قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالاتصال باللاعب للاطمئنان عليه وتمنى له الشفاء العاجل.

    خالد الزيلعي

    ونشر خالد الغامدي تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالب الجميع بحمد الله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، وأرفق بتغريدته مقطعًا صوتيًا لمكالمة أجراها مع خالد الزيلعي ظهر فيها الأخير وهو يتحدث بصعوبة بالغة حتى أنه طالب الغامدي بأن يكتب له عبر تطبيق «واتس آب» بدلًا من التحدث هاتفيًا.

    واهتم الرياضيون على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بحالة اللاعب ومتابعتها متنمين له الشفاء العاجل.
    ويعتبر التصلب الجانبي الضموري مرض متقدم في الجهاز العصبي يؤثر على الخلايا العصبية في المخ والحبل النخاعي مسبباً فقدان التحكم في العضلات، ولا يعلم خبراء الطب سبب الإصابة بهذا المرض.

    وانتشر التسجيل الصوتي لخالد الزيلعي على وسائل التواصل الاجتماعي سريعا ليكتسب الزيلعي تعاطفا كبيرا بعد أنباء عن تدهور صحته وحاجته لعلاج سريع يكلف الكثير من الأموال.

    وعلق هاشم سرور قائد النصر السابق ولاعب المنتخب السعودي سابقا على حالة الزيلعي قائلا في تغريدة عبر حسابه على تويتر"وصلت حالة اللاعب خالد الزيلعي في النزول لدرجة أن النطق عنده أوشك أن يختفي،شفا الله خالد الزيلعي مما أصابة من مرض، مساعدة الزيلعي واجب على الجميع"

    ويقول خالد الغامدي فى تويته له على تويتر

    لاعب نادي النصر سابقا خالد الزيلعي بحاجة لوقفة صادقة نفسياً ومادياً وبالدعاء بالشفاء والتخفيف من عذاب الدنيا الذي حصل له،نسال الله الرحمة ورددو معي ( اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك) ولنكن دائما حامدين شاكرين لله ع النعم التي لاتعد ولاتحصى...

    إرسال تعليق