k مباراة برشلونه وبايرن - مباراة الربع النهائي - برشلونة ضد بايرن -->

محرك البحث

مباراة برشلونه وبايرن - مباراة الربع النهائي - برشلونة ضد بايرن

مباراة برشلونه وبايرن - مباراة الربع النهائي - برشلونة ضد بايرن

    اليوم ممنوع المرور والعبور فى المباراة التي سوف تجمع بين اسود كرة القدم غداً، فى مباراة الحسم مباراة الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا بين برشلونه الاسباني وبايرن الالماني، المباراة سوف تكون صعبة علي الفريقين لانها مباراة حسم مباراة تحديد مصير..
    وكما نعرف ان برشلونة قطع تذكرة عبور دور الــ 16 بعدما تفوق على نابولي في ملعب الكامب نو بثلاثية مقابل هدف، بينما في الذهاب قبل التوقف تعادلا الفريقين بهدف لكل منهما، لتكون النتيجة النهائية 4/2.

    وقدم برشلونة مستوى مغاير وقوي عما قدمه في بطولة الدوري، الذي أنهى المسابقة في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، والذي خيب أمال عشاقه التي كانت تمني النفس بتتويج البرشا بلقب الليغا الإسبانية.

    الفريق الكتالوني يدخل اللقاء بمعنويات عالية، ويسعى إلى تحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة والخصم، ولكن سيقاتل بقوة من أجل الظهور بمستوى قوي كما قدم أما نابولي، لعبور عقبه البايرن العنيد والصلب.

    موعد مباراة برشلونه وبايرن اليوم

    ستنطلق مباراة  برشلونه وبايرن غداً الجمعة 14 اغسطس فى تمام الساعة التاسعه ليلاً 21:00 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة وبايرن ضد برشلونة بتوقيت السعودية ستكون فى تمام الساعة العاشرة ليلاً 22:00، وسيتم نقل المباراة بث مباشر على قناة بين سبورت...

    تشكيلة برشلونة والبايرن في مباراة الربع النهائي

    تشكيلة نادي برشلونة امام البايرن 

    •  حراسة المرمى : تير شتيجن .
    • خط الدفاع : لونجليه – بيكيه – سيميدو – ألبا .
    • خط الوسط : دي يونج – راكيتيتش – بوسكيتس .
    • خط الهجوم : ميسي – جريزمان و لويس سواريز .

    تشكيلة البايرن امام برشلونة 

    • حراسة المرمى : مانويل نوير .
    • خط الدفاع : بواتينج – الابا – ديفيز – كيميتش .
    • خط الوسط : جوريتسكا – تياجو – مولر – بيريسيتش – جنابري .
    • خط الهجوم : روبرت ليفاندوفيسكي .
    ورغم كل هذا لن تكون المباراة سهلة بل صعبة للغاية على برشلونة الذي يرغب في التتويج باللقب واعتلاء منصات التتويج بعد غياب ما يقارب 5 سنوات عن التتويج، لأن مستوى الفريقين متقارب، ولكن الباير قد يكون في أحسن أحواله بعدما حقق لقب الدوري والتتويج بكأس ألمانيا، لذا على البرشا أخذ أقصى درجات الحيطة والحظر من الفريق الألماني.

    إرسال تعليق