القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان - مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا مباشر - تشكيلة المباراة


اليوم سنكون مع موعد حامي وناري من نوعه موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان،الليلة فى نهائي دوري ابطال اوروبا، اليوم ستكون المباراة حامية ونارية مباراة اليوم مباراة قمة مبارة الحسن بين العملاقين الكبيرين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان...
حيث تمكن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق الفوز على نظيره الألماني لايبزيج في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتأهل الفريق للدور النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخه، وهو الطرف الأول في المباراة النهائية.

ويبحث بايرن ميونخ الذى يسجل ظهوره في النهائي للمرة الحادية عشر في تاريخه والأولى منذ فوزه باللقب عام 2013 على حساب فريق بوروسيا دورتموند، عن التتويج بسادس ألقابه في دورى الأبطال منذ انطلاق المسابقة عام 1955.

موعد مباراة بايرن و باريس

سنكون مع لقاء حامي وناري مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، مباراة القوية اليوم المباراة الحماسية  الليلة علي الفريقين، لقاء حسم يقام ليلةا لاحد  فى تمام الساعة التاسعة مساءً 21:00 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق المباراة بتوقيت السعودية ستكون فى تمام الساعة العاشرة 22:00...

ويملك بايرن ميونخ فرصة ذهبية لتكرار إنجاز فريد من نوعه بالتتويج بالثلاثية التاريخية "الدورى، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا" للمرة الثانية على مدار تاريخه العريق بعدما حصدها تحت قيادة مدربه السابق يوب هاينكس في موسم 2012-2013 ليصبح سابع نادى في القارة العجوز والأول من ألمانيا الذى يحرز الثلاثية التاريخية.

تشكيلة مباراة باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ اليوم

تشكيلة باريس سان جيرمان

  • حراسة المرمى: ريكو.
  • خط الدفاع: كيرير، تياجو سيلفا، كيمبيمبي، بيرنات.
  • خط الوسط: فيراتي، ماركينيوس، هيريرا.
  • خط الهجوم: دي ماريا، نيمار، مبابي.

تشكيلة بايرن ميونخ

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: كيميش، بواتينج، ألابا، ديفيز.
  • خط الوسط: جوريتسكا، تياجو ألكانتارا، بيريسيتش.
  • خط الهجوم: مولر، جنابري، ليفاندوفسكي.
البوم يسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، للفوز بأول ألقابه في تاريخ المسابقة الأوروبية العريقة بعدما حجز مقعده في المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد عدة محاولات فاشلة في السنوات الأخيرة أنفق خلالها أموالا طائلة بالتعاقد مع نجوم من العيار الثقيل.

ويشهد نهائي دوري الابطال مواجهات خاصة سواء بين المدربين الألمانيين توخيل وفليك، أو المهاجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى في صفوف سان جيرمان والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هداف البوندزليجا وكأس ألمانيا ودورى الأبطال، ومعه زميله توماس مولر.

تعليقات