k فضيحة حازم امام وساسي التي تتصدر التريند -->

فضيحة حازم امام وساسي التي تتصدر التريند

فضيحة حازم امام وساسي التي تتصدر التريند

    خناقة كبيرة بين حازم وساسي تصدر التريند هشتاج "فضيحة حازم وساسي" يتصدر تريند علي موقع "تويتر" بعد المشادة والخناقة التي كانت بين حازم إمام وفرجاني ساسي لاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل..

    هذه لمشكلة تسببت فى سخرية المشاركون في الهاشتاج من تحطيم هاتف فرجاني ساسي، حيث كتب أحدهم "أمير مرتضى طلب من فرجاني ساسي ينفي خبر مشكلته مع حازم إمام على تويتر.. فرجاني قاله لما أشتري موبايل جديدالاول"...

     وكتب مغرد آخر"بس ساسي لسه منزلش صورة ولا حاجة علي الإنستجرام عشان ينفي اللي حصل يعني.. إنت متعرفش إن حازم كسرله تليفونه.. عيب والله"..
    لاعبو الزمالك حاولو ان ينفوا الخناقة بين اللاعبين لكن كان الجمهور لهم بالمرصاد، حيث نشر محمد حسن لاعب وسط الفريق عبر صفحته على موقع "إنستجرام" صورة قديمة في محاولة لنفي الحادثة.

    وظهر محمد حسن في الصورة التي نشرها رفقة كل من مصطفى محمد ومحمد عبدالغني وحازم إمام وفرجاني ساسي، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق، الذي ظهر في الصورة بشعر طويل على عكس ما ظهر به قبل 48 ساعة فقط...

    ذلك خلال مشاركته في مباراة إف سي مصر، حيث كان حليق الشعر، بالإضافة إلى أن الصورة ظهرت في فندق هيلتون برج العرب في الإسكندرية على الرغم من أن معسكر الفريق في القاهرة استعدادا للقمة.

    وتسببت الصورة التي نشرها محمد حسن وعبدالغني لنفي الخناقة إلى دليل على حدوثها بالفعل، كما أصبحت مصدر سخرية للمشاركين في التريند، حيث كتب أحد المغردين: "سبحان الله شعر جنش طول في يومين".

    لقاء الاهلي والزمالك يوم السبت القادم

    الزمالك يجري تدريباته وحازم إمام يتعافى من الإصابة، حيث أدى فريق نادي الزمالك تدريبه صباح اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة الأهلي، حيث خاض الثلاثي مصطفى محمد وعمر السعيد ومحمد علاء فقرة تدريبية خاصة بعد التقسيمة التي خاضها الفريق.

    وأكد محمد أسامة طبيب الزمالك، على أن حازم إمام قد تعافى من إصابته، وأصبح جاهزا للمشاركة من الناحية الطبية، ومازال يخضع محمد حسن للتدريبات التأهيلية، لتجهيزه للمبارياة، بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

    موعد مباراة الاهلي والزمالك 

    موعدنا سكون مع لقاء حامي وناري بين عمالقة الكرة المصري، نادي الاهلي "المارد الاحمر" سوف يواجهه نادي الزمالك، مباراة قوية وحاسمة علي الفريقين، لقاء حسم يقام ليلة يوم السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءً 21:00 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد المباراة بتوقيت السعودية سكون فى تمام الساعة العاشرة 22:00... 

    إرسال تعليق