k رمضان صبحي يغادر الاهلي و ينتقل الي بيراميدز - رمضان يترك الاهلي من اجل 90 مليون جنيه من بيراميدز -->

رمضان صبحي يغادر الاهلي و ينتقل الي بيراميدز - رمضان يترك الاهلي من اجل 90 مليون جنيه من بيراميدز

رمضان صبحي يغادر الاهلي و ينتقل الي بيراميدز -  رمضان يترك الاهلي من اجل 90 مليون جنيه من بيراميدز

    الكل يودع رمضان صبحي لمغادرة عالم المارد الاحمر، القرار قرارك يارمضان اليوم رمضان صبحي يتصدر التريند والنصف مؤيد لمغادرة الاهلي والنصف الباقي معارض علي مغادرة صبحي نادي الاهلي بعد ان كان وش خير عليه للاحتراف...
    جمهورالأهلى عبر هاشتاج "رمضان صبحى" الذى تصدر التريند بعد رحيل صبحي من النادى الأهلى، حيث كان ينظر البعض إلى بقاء اللاعب في النادى الأهلي والتضحية بالعروض والمقابل المادى، بينما يرى أخرون أن لعبة كرة القدم وظيفة لابد فيها اللاعب ان يري نفسه، كما يرى أخرون أن رحيله خسارة كبيرة للمارد الأحمر..

    حقيقة مغادرة رمضان صبحي الاهلي

    قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي أبلغهم برغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز، وقال توفيق إلى أن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي..
    نظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هيدرسفيلد ثم تلقى الأهلي موافقة من هيدرسفيلد على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه وكان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعت أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب...
    وتم الاتفاق على حقوقه الماليه ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من ناديهيدرسفيلد طلب اللاعب بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين لأنه تلقى عروضا من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكيروبالفعل تم التفيكر غادر رمضان صبحي الاهلي وانتقل الي نادي بيراميدز.
    رمضان يترك الاهلي من اجل 90 مليون جنيه من بيراميدز بعد الرحيل عن الأهلي، فيما علقت أية، قائلة :"مستوى أى لاعب بيزيد في الأهلي يعني الأهلي هو اللي بيصنع اللاعب بدليل أن رمضان صبحي كان على الدكة في انجلترا ويكفي أي لاعب أن اسمه يرتبط بالأهلي الأهلي دائماً فوق الجميع".

    ممكن ان يهمك ايضاً 

    إرسال تعليق