k مباراة الاهلي ضد طنطا - مباراة الاهلي وطنطا اليوم - موعد مباراة الاهلي وطنطا -->

مباراة الاهلي ضد طنطا - مباراة الاهلي وطنطا اليوم - موعد مباراة الاهلي وطنطا

مباراة الاهلي ضد طنطا - مباراة الاهلي وطنطا اليوم - موعد مباراة الاهلي وطنطا

    مباراة الاهلي ضد طنطا اليوم سنكون مع موعد حامي وناري من نوعه، اليوم سنكون مع ليلة جديدة من ليالي الدوري المصري الشيق، الليله التي ستجمع عملاق الكرة المصرية لعام 2020 نادي الاهلي امام نادي طنطا اليوم السبت فى تمام الثامنه مساءً.

    اليوم يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته اليوم السبت أمام طنطا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز،الأهلي يلتقي مع طنطا ليلة السبت علي استاد الأهلي في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

    موعد مباراة الاهلي وطنطا

    ستنطلق مباراة الاهلي ضد طنطا اليوم السبت فى تمام الساعه الثامنه مساءً 20:00 علي قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لمبارايات الدوري المصري، اما عن موعد انطلاق مباراة الاهلي و طنطا بتوقيت الخليج ستكون فى تمام الساعة التاسعه مساءً 21:00 شاهد الان بث مباشر مباراة الاهلي ضد طنطا.

    في مباراة اليوم يدخل الأهلي مباراة اليوم متوجًا بلقب الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخه والـ 5 علي التوالي، ويمتلك في رصيده 76 نقطة، بينما يتواجد طنطا في قاع ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.ورغم ترتيب الفريقين في جدول المسابقة والخبرات والتاريخ إلا أنه من المتوقع أن يشهد لقاء الليلة إثارة وندية بين الفريقين لاسيما وأن الفرق الصغيرة دائماً ما تتفوق أمام الكبار وهو ما حدث للأهلي في لقاء الجولة الماضية أمام فريق مصر الذى أحرج الاهلي في الشوط الأول وإستحوذ على هذا الشوط بنسبة 52 % مقابل 48 للأهلي وأهدر ركلة جزاء كانت نقطة تحول في اللقاء ليفوز الاهلي في النهاية بثلاثية نظيفة.

     لذا يعلم المارد الأحمر أن مواجهة الليلة لن تكون سهلة لاسيما في ظل وجود جهاز فني جديد لأبناء السيد البدوي بقيادة رضا عبد العال نجم الاهلي والزمالك الأسبق وقدم الفريق عرض جيد أمام الزمالك مؤخراً لكن خبرة الأخير حسمت اللقاء لصالحه بالفوز بثلاثة أهداف لهدف.

    تشكيل الأهلي ضد طنطا اليوم

    حراسة المرمى: محمد الشناوي.
    خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.
    خط الوسط: محمود متولي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أحمد الشيخ.
    خط الهجوم: جونيور أجاي.

    إرسال تعليق