القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة الاهلي ضد الترسانه - موعد مباراة الاهلي والترسانه اليوم - مباراة كأس مصر - تشكيلة مباراة الاهلي والترسانه اليوم


مشاهدة مباراة الاهلي ضد الترسانه اليوم في لقاء دور الــ 16 من مسابقة كأس مصراليوم سنكون مع موعد ديربري قوي سيجمع عملاق الكرة المصرية أمام نادي الترسانه لاستكمال مشوار كأس مصر الذي توقف بسبب جائحة كورونا التي اوقف معظم دوريات وبطولات كرة القدم حول العالم..
فى مباراة يواجه الأهلي نظيره الترسانة، مساء يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر، على استاد الأهلي، ضمن منافسات دور الــ 16 من مسابقة كأس مصر،ويعود كأس مصر من جديد، حيث يفتتح الأهلي مشواره في البطولة أمام الترسانة باحثاً عن تحقيق الفوز من أجل العبور إلى الدور المقبل.

ونفس هذا الدور خرج المارد الأحمر من البطولة في الموسم الماضي 2018/2019م على يد بيراميدز بهدف دون رد، ولكن هذا الموسم لا بد أن يكون مختلفًا كليًا فيسعى إلى القتال للوصول للنهائي،بينما الترسانة وصل لهذا الدور بعدما اجتاز عقبه إنبي بالفوز عليه بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الاهلي والترسانه اليوم

اليوم سيبدأ مشوار الاهلي امام نادري الترسانة فى لقاء اليوم الذي سيتم نقلة بث مباشر علي، شاشة اون تايم اسبورت، الناقل الحصري لكرة القدم المصرية، فى تمام الساعة الثامنة مساءُ 20:00 بتوقيت القاهرة "مصر"، اما عن موعد انطلاق مباراة الاهلي المصري ضد الترسانه  بتوقيت المملكة العربية السعودية ستكون فى تمام الساعة التاسعه مساءً 21:00...

مباراة اليوم التي يدخل فيها نادي الترسانة اللقاء ويعلم صعوبة الخصم، وسيحاول بكل قوة م أجل تقديم شيء في ها اللقاء والكفاح حتى الرمق الأخير وعدم الاستسلام أملاً بأن ينجح من تحقيق المفاجأة والعبور للدور المقبل.

ويعاني الترسانة الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية من تدني كبير في مستوى الأداء وفي النتائج مما جعله عرضة للهبوط لدوري الدرجة الثالثة، ويسعى الفريق لتحقيق مفاجأة على حساب بطل الدوري واستغلال غيابات الفريق الأحمر المهمة، والظهور بشكل جيد وأداء مباراة تنافسية قوية.

اليك تشكيلة نادي الأهلي أمام الترسانة اليوم في كأس مصر

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: صبري رحيل، أحمد علاء، أكرم توفيق، ومحمود الجزار.

خط الوسط: هشام محمد، محمد شريف، مؤمن زكريا، أحمد حمدي، وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان. 

تعليقات