k ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد - موعد مباراة ريال مدريد بلد الوليد - مباريات الدوري الاسباني اليوم -->

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد - موعد مباراة ريال مدريد بلد الوليد - مباريات الدوري الاسباني اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وبلد الوليد - موعد مباراة ريال مدريد بلد الوليد - مباريات الدوري الاسباني اليوم

    اليوم سنكون مع جولة جديدة من جولات الدوري الاسباني التي تجمع عملاق الدوري الاسباني ناردي الريال ضد بلد الوليد، اليوم سنكون مع امسية كروية حامية ونارية من نوعية امسية كلها حماس سنشاهدها سوياً عبر قناة بين سبورت.
    لقاء اليوم الذي سوف يتم لعبه علي ارضية ميدان نادري الريال نادي "ألفريدو دي ستيفانو"يدخل الريال مباراة اليوم وهو يحتل ريال مدريد المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط بعد تعادل وفوز في الجولتين الماضيتين، ويتبقى له مباراة مؤجلة، ويحتل فريق بلد الوليد المركز 17، برصيد نقطتين، بعد خسارتين وتعادل في الجولات الماضية.

    موعد مباراة ريال مدريد بلد الوليد

    ستنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ليلة الاربعاء فى تمام الساعة التاسعة والنصف 21:30 بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورت الناقل الحصري للدوري الاسباني، اما عن موعد لقاء مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بتوقيت السعودية سيكون فى تمام الساعة العاشرة والنصف 22:3 وسيقوم بالتعليق علي المباراة "عصام الشوالي".


    ريال مدريد الذي تعادل سلبيا في مباراته الأولى أمام ريال سوسيداد في ملعب الأنويتا، قبل أن يحقق الفوز على حساب ريال بيتيس بنتيجة 3-2 بأداء لم يقنع عشاق «الميرنجي» وطرح العديد من الأسئلة عن قوام الفريق وندرة الصفقات.

    وسجل للمرنجي فيديريكو فالفيردي وسيرجيو راموس وإيمرسون عن طريق الخطأ في مرماه، في المباراة التي شهدت طرد اللاعب إيمرسون في الدقيقة 67،وآخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبلد الوليد، انتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف سجله المدافع ناتشو، وكانت ضمن منافسات الليجا في الموسم الماضي.

    تشكيلة ريال مدريد المتوقعة اليوم أمام بلد الوليد

    حراسة المرمى: تيبو كورتوا

    خط الدفاع: سيرجيو راموس، فريلاند ميندي، داني كارفاخال ورافائيل فاران.

    خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي ومارتن أوديجارد.

    خط الهجوم: رودريجو جوس وكريم بنزيما 

    إرسال تعليق