القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو المدرس المتحرش يغضب الشعب المصري - المدرس المتحرش بطفلة صاحبة الــ 10 سنوات


المدرس المتحرش اصبح اليوم حديث العالم حيث تم نشر مقطع فيديو متداول عبر موا قع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور لرجل مسن يتحرش بطفلة ويحاول تقبيلها داخل غرفة مغلقه واتضح بعد ذلك بأن هذا الرجل مدرس وليس هذه الطفلة هي اول ضحية لكن هناك الكثير غيرها من الفتيات صغار السن تم حدوث ذلك معهن...

الان يتصدر التريند على تويتر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش" قالوا من خلاله إن "معلم" تحرش بطفلة خلال إعطاؤها درس خصوصي في منزلها مطالبين بالقصاص من ذلك الشخص الذي تحرش بالطفلة.

فيديو المدرس المتحرش

وبعد نشر فيديو التحرش بتلميذة داخل غرفة مغلقة تبين ان المدرس المسن من منطقة الخليفة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجار العرض علي جهات التحقيق لمواجهته بالفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي...

وقامت قوات الأمن بفحص الفيديو الذي تم تصويرة من شرفة المنازل المجاورة لمكان حادث التحرش،الذي يظهر فيه المدرس أثناء تحرشه بالطفلة،حتى نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المدرس المسن ومكان بث الفيديو..

رد فعل المعلقين ومن بينهم "رانيا يوسف"

بعد ان تصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد فترة من تداول الفيديو عليه،ومن بين التعليقات الغاضبة والمطالبة بمحاسبة المدرس المتحرش، كان تعليق الفنانة رانية يوسف والتي دونت قائلة "التحرش هيفضل جريمة، ذنبها إيه طفله لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض،التحرش بطفلة بريئه بتواجه مجرم لازم يتعدم".

قال رواد تويتر في تعليقاتهم، إن الفيديو يرجع لأحد المدرسين الذي تحرش بالطفلة الصغيرة، أثناء إعطائه درسا لها بالمنزل، وتفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج، معبرين عن غضبهم من الفعل المشين.

تعليقات