k مباراة العين ضد سباهان اصفهان - مباراة العين اليوم - موعد مباراة العين وسباهان اصفهان -->

مباراة العين ضد سباهان اصفهان - مباراة العين اليوم - موعد مباراة العين وسباهان اصفهان

مباراة العين ضد سباهان اصفهان - مباراة العين اليوم - موعد مباراة العين وسباهان اصفهان

    اليوم سنكون مع موعد امسية كروية تجمع العين وسباهان اصفهان لتكملة ليلة البطولة الاسيوية، فى صباح اليوم كنا مع موعد حامي وناري يجمع السد القطر ونادي النصري السعودية ومساء اليوم يجمعنا موعد العين مام سباهان اصفهان فى دوري ابطال اسيا...

    مباراة العين وسباهان اصفهان يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد، مباراة تجمع بين العين الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني، مساء يوم الإثنين 21 سبتمبر، في إطار إياب منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا المقامة بدولة قطر حتى دور نصف النهائي الإقصائي لمنطقة غرب القارة.

    بينما العين الذي هبط رسميًا بعد الهزيمة الثقيلة من السد برباعية دون رد، سيدخل اللقاء بمعنويات منخفضة، ولكن سيحاول تقديم شيء والخروج بصورة تليق به.

    موعد مباراة العين وسباهان اصفهان

    ستنطلق مباراة العين ضد سباهان الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة 21:00، مباراة العين واسباهان ستذاع بث مباشر علي قناة بين سبورت الناقل الحصري لدوري ابطال اسيا...
    ويحتل سباهان أصفهان المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد العين في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة،وتأزم موقف سباهان بعد الخسارة أمام النصر بثنائية نظيفة، وتصعبت المهمة بشكل كبير، فالأن مطالب بالفوز بالمباراتين المتبقيتين وينتظر سقوط السد في المواجهتين وهذا شبه مستحيل، وصعب جدًا.

    نادي العين

    تأسس نادي العين الرياضي الثقافي في عام 1968 ويقع مقره في مدينة العين، في إمارة أبوظبي، وهو الممثل الوحيد للمدينة، وبالإضافة لدوره الرائد في تطوير البنية التحتية الرياضية وتأهيل أبطال قادرين على التنافس وتحقيق الإنجازات في المجالات الرياضية المختلفة على الصعيدين الاقليمي والدولي، فهو يجسد حلقة الوصل التي تجمع بين تعزيز الثقافة الإماراتية وغرس الثقافة الرياضية باعتبارها أهم ركائز الحياة الصحية.

    ويقدم نادي العين نموذجاً للمنظومة الرياضية الاحترافية المتكاملة، حيث ينتهج النادي سياسة اتباع أفضل الممارسات العالمية وتطبيق الخطط والاستراتيجيات الإدارية والفنية والاستثمارية وفق أعلى المعايير الدولية، وهو من أوائل الأندية الرياضية في المنطقة، التي قطعت شوطاً كبيراً نحو تفعيل الأذرع الاستثمارية بشكل يضمن الاعتماد الذاتي لتوفير متطلبات التوسع والتطور استجابة لرغبات قاعدته الجماهيرية العريضة.

    إرسال تعليق