القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ملخص مباراة الاهلي ضد المقاولون - مباراة الاهلي ضد المقاولون اليوم - موعد مباراة الاهلي ضد المقاولون - تشكيل مباراة الاهلي ضد المقاولون


مباراة الاهلي ضد المقاولون بث مباشر اليوم سنكون مع موعد مع مصري حامي بين نادي الاهلي المصري و المقاولون فى مشوار الدوري المصري،اليوم يلتقي الأهلي مع المقاولون في إطار منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة المحلية، في المواجهة الأولي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وشهدت قائمة الأهلي عودة محمد الشناوي بعد إراحته من مواجهة الترسانة الأخيرة في كأس مصر، بالإضافة لعودة صالح جمعة بعد غيابه منذ مباراة المصري في الشهر الماضي، كما عاد وليد سليمان بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة، بجانب تواجد الحارس علي لطفي بعد شفاءه من إصابته بفيروس كورونا.

موعد مباراة الاهلي ضد المقاولون 

ينطلق اليوم لقاء الاهلي أمام المقاولون اليوم الاحد فى تمام الساعه الثامنه مساءً 20:00 بتوقيت القاهرة،عبر قناة اون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، اما عن موعد انطلاق مباراة المقاولون ضد الاهلي يتوقيت المملكة العربية السعودية ستكون فى تمام الساعه التاسعه مساءً 21:00.

مباراة الاهلي ضد المقاولون اليوم

ولقاء اليوم وسيكون هذا اللقاء الأول للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلفًا لفايلر الذي غادر الفريق، وسيقاتل جمع اللاعبين في هذه المباراة من أجل اثبات نفسه مع المدرب الجديد.

موسيماني سيكون أمام تحدي جديد في القلعة الحمراء، ويأمل بأن ينجح في أول اختبار له، من أجل التحضير للمباراة المرتقبة والمعركة القوية التي تجمع الشياطين الحمر مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل مباراة الاهلي ضد المقاولون

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: أليو بادجي. 

تعليقات