القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

وعدت امي بالاعتزال بعد فوزة في مباراة دورة UFC 254 - حبيب نور محمدوف يعتزل اليوم

حبيب نور محمدوف

اليوم كان الفرح واليوم كان الحزن الاثنين مليكة اللحظة الحاسمة بعد ان فاز  المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف علي خصمة جاستين جيثج الامريكي، وكانت مباراة اليوم هي المباراة الاخيرة لــ "حبيب نور محمدوف" في بطولة UCF 254،وبدلاً من الاحتفال أعلن "حبيب نور محمدوف" اعتزاله الفنون القتالية المختلطة.

وبانتصار حبيب نورمحمدوف على جاستين جيثج، فتح الباب أمام إمكانية وصفه بأنه المصارع الأفضل على الساحة في الوقت الحالي وكذلك في التاريخ،وبعد ان لعب حبيب نور محمدوف مباراة قيوة وصعبه عليه فى نهائي بطولة "UCF 254" تغلب  حبيب نور محمدوف علي المصارع الامريكي وانتصر المصارع الروسي الشهير حبيب نورمحمدوف ركع فوق الحلبة ودخل في صدمة من البكاء.

سر إعتزال حبيب نور محمدوف

وفي شهر يوليو لعام 2020  فقد حبيب نور محمدوف والده ومعلمه بسبب فيروس كورونا كوفيد ـ 19، واحتفظ بمشاعره لنفسه طوال الفترة التحضيرية،ولم يكن يتخيل أحد أن تكون مباراة الأمس هي الأخيرة لـ  حبيب نور محمدوف ، الذي أدلى بأحد التصريحات بعد انتهاء مباراته وهو يبكي قائلًا: "اليوم آخر قتال لي، عندما اتصلوا بي للعب ضد جاستين، وافقت، ولكنني وعدت بأنه سيكون قتالي الأخير بدون والدي".

حرص الملاكم الروسي الشهير حبيب نور محمدوف على التعليق لوسائل الإعلام بعد فوزه على الملاكم الأمريكي جاستن جايتجى، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل في دورة UFC 254 الشهيرة، قائلا: "لقد وعدت والدتي بأنها ستكون معركتي الأخيرة وقد كانت".

من هو حبيب نور محمدوف

ويبلغ حبيب نورمحمدوف من العمر 32 عامًا فقط، ويتمتع بمستوى عالي للغاية من اللياقة، ولكن سبب اعتزله يبعد تمامًا عما هو رياضي،حبيب نورمحمدوف حقق 29 انتصارا في آخر 29 جوله لعبهم، ما كان سببا في تصنيفه على أنه الأفضل والأقوى في الفنون القتالية المختلطة.

اسمه بالكامل حبيب عبدالمنعم نورمحمدوف من مواليد منطقة داغستان 20 سبتمبر 1988، من اب روسي وام روسيه، جنسية حبيب نور محمودف "جنسيته الروسيه"، ديانة حبيب نورمحمدوف وديانته الدين الاسلامي، ويقيم بداغستان الروسية وحصل حبيب علي مؤهلاتها العلمية شهادة الأكاديميه المالية، ورتبته نظام التصنيف الرياضي الموحد في السامبو، ماجستير دولي في فن الدفاع عن النفس ERB و ماجستير في الرياضة Pankration.

تعليقات