القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل بعد اصابته أمام ميتييلاند الدنماركى


ملخص مباراة ليفربول امام نادي ميتييلاند فى دوري الابطال المباراة التي اصيب فيها محمد صلاح بعد الهدف الذي سجله في الدقيقه 90 من عمر مباراة دوري الابطال امام نادي ميتييلاند فى الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا..

كنا مع يوم حامي وناري من نوعه اليوم الذي بدأ بلقاء حامي وناري، لقاء الريال امام دباخ فى دوري الابطال المباراة التي انتهت بالتعادل 2 مقابل 3 ومن بعدها لقاء لالمان حامل اللقب "بايرن" امام موسكو المباراة التي انتهت بفوز البايرن 2-1..

ومن ثم استكملنا ليلة دوري الابطال حيث كان هناك صراعين كبيرين في نفس الوقت الصراع الاول كان بين مان سيتي ومارسيليا الصراع الذي انتي بفوز مانشستر سيتي علي مارسيليا "3-0"، والصراع الاخر كان بين نادي ليفربول ونادي ميتييلاند الدنماركى..

ملخص مباراة ليفربول امام نادي ميتييلاند اليوم

انتي صراع الليفرامام نادي ميتييلاند بفوز نادي ليفربو 2-0 علي ميتييلاند  في المباراة المعقدة التي، كانت بمسابه لعبة الغاز تلعب اليوم علي ارضية ميدان النادي المضيف، المباراة التي ظلت تعرج حتي بداية الشوط الثاني والتي كانت بداية اطلاق النار علي مرمي نادي ميتييلاند..

حيث بدأ التسجيل فى الشوط الثاني تحديداً فى الدقيقة 56 بقدم المخضرم اللاعب "ديجو جوتا" الذي سجل هدف رائع جداً فى مشوار اليوم الذي جمع نادي ميتييلاند امام ليفربول اليوم في دوري الابطال، وفى نهاية المباراة وفي مطلع الدقيقة 90 كانت الضربة القاضية بقدم المصري "محمد صلاح".

اصابة محمد صلاح فى مباراة ميتييلاند

 بعد انتهاء مباراة اليوم آثار النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، مخاوف جماهير الريدز بعدما شوهد أثناء مغادرته أرضية ملعب "آنفيلد" بعد لقاء ميتلاند الدنماركى، وهو يعرج، حيث ظهرت الكاميرات محمد صلاح ظهر فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس وهو يعرج، مضيفة أنه كان من الواضح على النجم المصرى شعوره بالألم فى قدمه اليمنى أثناء خروجه من أرضية الملعب.

محمد صلاح الذي شارك، مع الريدز فى مباراة اليوم ونزل ارضية الميدان خلال الدقيقة 60 من زمن المباراة حيث أجرى الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز تبديلين بإشراك صلاح وساديو مانى بدلا من مينامينو وأوريجى.

بهذه النتيجة، يتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أتلانتا الوصيف برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع أياكس الثالث برصيد نقطة واحدة، بهدفين لكل منهما، فيما تذيل ميتلاند الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

تعليقات