القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

ملخص مباراة المكسيك ضد الجزائر - تشكيل مباراة الجزائر والمكسيك اليوم - موعد مباراة المكسيك ضد الجزائر


مباراة المنتخب الجزائري ضد المكسيك اليوم ممنوع المرور والعبور اليوم سنكون مع لعبه حامية ونارية، اليوم ستجمع مباراة قوية ودية بين العملاق الجزائري ضد العملاق المكسيكي اليوم فى مباراة ودية سيتم نقلة ليلة الثلاثاء في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت مصر..

فى مباراة اليوم يواجه الجزائر المكسيك فى مباراة ودية سوف تعلب علي ملعب "كيوسيرا" بهولندا يوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، وتأتي المباراة في إطار استعداد كل من المنتخبين للمرحلة القادمة،‎هذه المباراة الودية الثانية للمنتخب الجزائري في التوقف الدولي في أكتوبر الحالي، وكانت المباراة الأولى ضد منتخب نيجيريا وانتهت بفوزالمنتخب الجزائري بهدف دون رد.

مباراة المكسيك ضد الجزائر اليوم

ويمتلك منتخب الجزائر مجموعة من اللاعبين الموهوبين، واستطاع رفع النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية بقيادة رياض محرز، ويمكن القول إن رجال جمال بلماضي هم أقوى فريق في القارة في الوقت الحالي ومن المتوقع أن تشهد المباراة أداءً مميزا من جانب محاربي الصحراء.

وقدمت المكسيك مستوى مميز في فوزها على هولندا بهدف نظيف في مباراتها السابقة عن طريق ركلة جزاء سجلها راؤول خيمينيز،منتخب الجزائر هو حامل لقب كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر، ويستعد لخوض التصفيات للنسخة القادمة من البطولة الشهر القادم..

وينافس الجزائر حامل اللقب في مجموعة بها زيمبابوي وبوتسوانا وزامبيا، ويحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز بمباراتين.

موعد مباراة المكسيك ضد الجزائر

ستنطلبق مباراة ة الجزائر الودية امام منتخب المكسيك اليوم الثلاثاء سوف تنطلق مباراة الجزائر والمكسيك الودية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش، شاهد الان البث المباشر لمباراة الجزائر والمكسيك اليوم.

تعرف علي حكم مباراة الجزائر والمكسيك

يقود مباراة الجزائر والمكسيك الودية الحكم الهولندي باس نيهويس، بمساعدة مواطنيه يوهان بلادر، ووجوست زويلن، في حين سيكون جدوين فان دوجراف حكما رابعا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمكسيك اليوم

تذاع مباراة الجزائر والمكسيك الودية عبر شاشة الجزائر تي في

تشكيل مباراة الجزائر والمكسيك اليوم 

تشكيل الجزائر 

  • حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي.
  • خط الدفاع: رامي بن سبعيني – عيسى ماندي – مهدي تاهرات – ماسكيم سبانو.
  • خط الوسط: سفيان فيغولي – إسماعيل بن ناصر – عدلان قديورة.
  • خط الهجوم: رياض محرز – أندي ديلور – سعيد بن رحمة.

تشكيل المكسيك المتوقع أمام منتخب الجزائر

  • حراسة المرمى: تالافيرا.
  • خط الدفاع: رودريجيز – مونتيس – مورينو - جاياردو.
  • خط الوسط: هيريرا – ألفارز - جواردادو.
  • خط الهجوم: كورونا – خيمينز – بيتزارو.

تعليقات