القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فتاة المعادي تشعل مواقع التواصل وراود التواصل يتفاعلون مع الخبر بعد القبض علي الجاني

حق مريم

منذ ساعات قليلة تم تداول خبر يفيد بانه تم القبض علي الجاني الذي قام بفعلته البشعة بفتاه المعادي "مريم"،حيث تمكنت أجهزة الامن، من القبض على سائق السيارة المشتبه به فى حادث سرقة وسحل "فتاة المعادي" في شارع 9 بمنطقة المعادي.

وتحفظ رجال المباحث على كاميرات رصدت واقعة مصرع فتاة المعادي أسفل عجلات سيارة كان يوجد بها 3 اشخاص، وسحل جثمانها خلال معاكستها،وتم ظهور هذا الحادث من خلال الكاميرات الموجود بأحد المحال التجارية في محيط الحادث، وتم فحص الكاميرات،وبعد ان تم بيان ملابسات الجريمة صرحت النيابة بتشريح جثة الضحية لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمها لذويها لدفنها.

حق مريم "فتاة المعادي"

وبعد حدوث هذا الحادث البشع تجمعت أسرة فتاة المعادى أمام مستشفى "مبرة المعادى" في انتظار انتهاء إجراءات تصريح الدفن الخاصة بجثة المجنى عليها، حيث من المنتظر أن يتم إخراج جثة الفتاة الضحية صباح غد الخميس، لدفنها في مقابر الأسرة، بعد الانتهاء من إعداد والانتهاء من تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة الحقيقى "ربنا صبركم".

أثار دماء المجنى عليها مكان الحادث الحادث تملئ مكان الحادث،حيث بعد وقوع حادث سحل مريم بسبب هولاء الشباب،قالو شهود عيان بان فتاة المعادي "مريم" كانت تمشي بجانب الرصيف وحاول هؤلاء الشباب ان يقومي بسرقه حقيبتها، وهي لم تترك الحقيبه لهم وتمسكت بها، مما ادي الي سحلها بالسيارة حتي اصيبت بكدمات فى الجيسد وخبطات ممي ادي الي وفاتها فى الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية، حددت هوية 3 متهمين بعد تفريغ الكاميرات التي رصدت واقعة سحل فتاة بمنطقة المعادي والتى أظهرت أحدهم وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال.

وتقول الاسره اضافه الي هذا الكلام وذكرت الأسرة أن ابنتهم وقت الحادث كانت عائدة من عملها في البنك، وكانت تقف في انتظار والدها، وجاءت سيارة ميكروباص مسرعة، وقام شاب داخلها بخطف حقيبتها، فسقطت رأسها أسفل السيارة وتوفيت بعد نصف ساعة من الحادث.

تعليقات