k حقيقة إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات -->

حقيقة إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات

حقيقة إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات

    مرتضي منصور قرار حاسم بوقف المستشار مرتضي منصور من رئاسه نادي الزمالك،أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية منع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، ابتدائاً من مطلع اليوم،ذلك بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه.

    بعد ان تصدر القرار واثبت حقيقة قرار وقف مرتضي منصور اوضحت اللجنه، انه لا يجوز لرئيس نادي الزمالك السابق اللجوء للقضاء العادي، وفقا لنصوص قانون الرياضة، ونقدر مجلس النواب، لكن لا يوجد أحد فوق القانون.

    رئيس الزمالك عضو برلمان، ولا يحق توقيع عقوبة ضده غير صحيح، إنها قضية رياضية، وإجراء طبيعي،هل إذا اتخذ الحكم قرارا أو عقوبة ضد لاعب لن تنفذ، لكونه عضوا بالبرلمان..

     إجراء انتخابات لرئيس بديل لنادي الزمالك 

    واقرت اللجنة بتوقيع غرامة علي رئيس نادي الزمالك السابق "مرتضي منصور" مبلغ وقدرة مائة ألف جنيه مصري،بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات رياضية "يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها.

    واعتبرت اللجنة أن مخالفات مرتضى منصور شكلت "خروجاً صارخاً على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولاً لهدم القيم والمثل الرياضية وإهداراً للمعاني السامية التي ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة".

    وأشارت اللجنه انه لابد من توجيه دعوة لعقد جمعية عمومية قبل 30 أكتوبر المقبل بحيث تعقد بعد 45 يومًا من الإعلان، وسيكون من ضمن بنودها فتح باب الترشح على المقاعد الشاغرة بمجلس الإدارة، ومنها (رئيس النادي الموقوف)، بحيث يستكمل المجلس الحالي مدته أي عام تقريبا.

    إذا لم يترشح أحد على منصب الرئيس، يقوم نائب رئيس النادي بأعمال الرئيس ويكتمل المجلس بقوامه الحالي،شريف العريان يقول حق رئيس الزمالك دخول مقر النادي مثل أي عضو لكن ممنوع من الترشح..

    إرسال تعليق