k يورجن كلوب يدافع عن الاتهامات الموجهه ضد محمد صلاح -->

يورجن كلوب يدافع عن الاتهامات الموجهه ضد محمد صلاح

يورجن كلوب يدافع عن الاتهامات الموجهه ضد محمد صلاح

    محمد صلاح، يتصدر التريند اليوم عبر مواقع التواصل،وشن هجوم عليه من قبل المدير الفني لنادي ميتلاند،واشار الاتهام الي ان صلاح ممثل كبير،ومنذ ساعات دخل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول للدافع عن،محمد صلاح.

    دافع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول،عن مهاجمه محمد صلاح بشأن الاتهامات التي تلاحقه بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلات جزاء، اثناء مباراة ميتلاند في ، دوري الابطال.

    محمد صلاح الممثل

    وفي مباراة ليفربول امام، نادي ميتلاند، حصل فخر العرب،محمد صلاح،على ركلة جزاء في لقاء ميتلاند بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، قبل أن يتكرر الأمر نفسه أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم السبت.

    وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الإثنين"الكرة التي تعرض فيها صلاح للعرقلة في منطقة جزاء وست هام مخالفة واضحة لكل من شاهدها"،وأضاف "لقد تحدثت مع صلاح يوم أمس حول ما يشعر به، وصدق أو لا تصدق، قال إنه تعرض لثلاث ضربات وواحدة منهم كانت من موقف ركلة الجزاء.

    ومحمد صلاح لم يقم بالتمثيل كما يشير اليه الجميع، لانه،كان هناك احتكاك واضح بين،أرثر ماسواكو وصلاح، لذا لا أتفهم الانتقادات التي وجهت إلي صلاح اليوم.

    عقد محمد صلاح مع اديداس

    صفقات نجوم أوروبا مع الشركات الرياضية الشهيرة التي تصنع،أحذية كرة القدم وتضمنت الصفقات،محمد صلاح،نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي،حيث أبرم الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول صفقة مع "أديداس"، مقابل 2.5 مليون إسترليني في العام الواحد.

    واغلي صفقة تم هذا العام كانت من نصيب نيمار، حيث ابرم عقد الشركة السنوي بــ 28 مليون إسترليني مقابل رعاية حذائه، اما ميسي فقد ابرم عقد الرعاية مقابل 18 مليون إسترليني مقابل رعاية حذائه

    إرسال تعليق