k بسمة بوسيل تنفصل عن تامر حسني واعلان الطلاق قريباً -->

بسمة بوسيل تنفصل عن تامر حسني واعلان الطلاق قريباً

بسمة بوسيل تنفصل عن تامر حسني واعلان الطلاق قريباً

    بعد قصص الحب والزواج ، والصور التي كان يتغازل بها العشاق، اليوم تعلن "بسمة بوسيل" انفصالها عن المغني "تامر حسني" وذلك بعد ان نشرت عبر الاستوري الخاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي...

    والتي قالت فيها "لكل الناس التي ترسل لي صور وفيديوهات خاصة بتامر حسني، والتي لم يحترمني فيها، ياريت محدش يرسلي صور تاني لاني انفصلت عن تامر حسني، وجاري تحضير اوراق الطلاق ولا رجوع فى هذا".

    بسمة تعلن انفصالها عن تامر حسني

    واضافت بسمة بوسيل،أحب أعرفكوا أني إحنا بقالنا فترة منفصلين، وبنحضر أوراق الطلاق،لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وتامر حسني ، تزوج من بسمة بوسيل عام 2012، ورزق منها بثلاثة أبناء هم «تاليا، وأمايا، وآدم،وخبر الانفصال سبب ازمة كبيره للطرفين ولا احد يعرف السبب.

    سبب انفصال تامر وبسمة 

    بعد ان بات خبر انفصال بسمة وتامر حسني، معروف اليك سبب الانفصال،تامرانفصل عن زوجته بسمة بوسيل بشكل مفاجئ، ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، وذلك لأسباب لم تتضح الي الان.

    الانفصال بين تارم وبسمة،جاء بشكل مفاجئ بين حسني وبوسيل، وقد تم منذ فترة وفي هدوء تام بعد أن اتفق الطرفان على الانفصال، وأكد كل منهما على استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

    في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم اولادي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيا التجريح بها أو الافتراء عليها.

    إرسال تعليق