القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

رامز جلال يتلقي تهديد من نجوم الفن بسبب برنامجة الجديد في رمضان 2021


برنامج رامز جلال رمضان 2021،الكل الان يستعد لتجهزي مسلسلات السباق الرمضاني الجديد، رمضان 2021 سيكون غير عادي، حيث سيكون هناك سباقات كثيرة كما تعودنا كل رمضان،وبالاخص معشوق الجماهير في وقت الفطار"برنامج رامز" الذي يعرض بعد اذان المغرب علي "mbc مصر".

برنامج رامز جلال الجديد 2021،يستعد برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021 بعد أن قدم في رمضان الماضي برنامج رامز مجنون رسمي،برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021.

ويواصل الفنان رامز جلال التحضير لبرنامجه الجديد الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل، بينما تكتم الجميع على فكرته التي دائما ما يتكتم رامز جلال عليها خوفا من سرقتها أو تقليدها، خاصة أنه البرنامج الأشهر ضمن برامج المقالب التي تقدم في شهر رمضان.

رامز جلال رمضان 2021

رامز جلال يواصل الرعب في برنامجه الجديد 2021 ويحاول رامز جلال دائمة مواصلة الرعب في برامجه والتي يستقبل خلالها العديد من الأزمات المختلفة سواء برفع الدعاوي القضائية ضده أو غيرها، حيث يقدم في برنامجه الجديد 2021 فاصلا من الرعب الكوميدي مع عدد من النجوم.

نجوم برنامج رامز جلال الجديد 2021 ويحاول للفنان رامز جلال في سرية تامة بشكل مستمر أن يستضيف عدد كبير من النجوم، خاصة بالتعاقد معهم دون الكشف عن البرنامج أو تفاصيله فقد استضاف بشكل عام في رمضان الماضي الفنانة ياسمين صبري والفنانة غادة عادل ومغني المهرجانات حمو بيكا وغيرهم من النجوم.

واعتاد الفنان رامز جلال طيلة مشوار تقديم البرامج الخاصة بالمقالب في عصر سنوات ماضية أن يقدم فيلما بعدها مباشرة ليستثمر نجاح البرنامج الذي قدمه في رمضان.

تعليقات