القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

حادث الاعتداء على رئيس نادي الزمالك


ايمن يونس،تم الاعتداء عليه اليوم بعد صلاة الجمعه بسبب الاوضاع الحالية لنادي الزمالك،مما جعل الجماهير تخرج عن مشاعرها بسبب الكارثة التي وصل بها حال النادي الزمالك الان،حيث خسر نادي الزمالك لقبين مهمين،الاول بطول افريقيا،والثانية خسارة نادي الزمالك بالحصول على لقب كين مصر وعدم حصول على كاس مصر.

وهذا العام كان من حظ الاهلي، حيث توج الاهلي الي حتي الان بلقبين مهمين الاول بطل افريقيا 2020، والثاني بطل مصر بعد حصوله علي كأس مصر،فى المباراة القوية التي كانت بينه وبين نادي طلائع الجيش المباراة التي استمرت حتي ضربات الترجيح.

بالصور لحظة الاعتداء على رئيس نادي الزمالك





حادث الاعتداء علي ايمن يونس 

هاجمت جماهير نادي الزمالك أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، بعد أداء صلاة الجمعة رافضة الارتباك الموجود فى النادى، والتفت الجماهير حوله وطالبته بالرحيل عن النادى احتجاجاً على طريقة إدارته للكرة فى الفترة الأخيرة.

وسادت حالة من الغضب على أعضاء لجنة الحكماء فى الزمالك بعد محاولات أيمن يونس عضو لجنة الكرة السيطرة على قطاع الكرة فى النادى وتهميش دورهم خاصة فيما يتعلق بشئون الفريق.

تفاصيل الاعتداء هاجم الشباب سيارة أيمن يونس وبدأوا في الحديث معه عن حال نادي الزمالك بعد صلاة الجمعة،وبدأ الحديث بمناقشة ساخنة بين الشباب وأيمن يونس، وأثناء الحديث تفاجأ بقيامهم بتكسير زجاج السيارة والاعتداء عليه بالضرب.

كما وأصدرت اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شؤون الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري بيانا بالوقف المالي للنادي حتى 30 نوفمبر ،وذكر البيان المالي للزمالك إن النادي مدين للجهات الحكومية بما يقرب من مليار ونصف جنيه لمصلحة الضرائب والتأمينات الاجتماعية ومخصص مديونيات قضايا 150 مليون جنيه، ومديونيات لاتحاد الكرة 35 مليون جنيه.

تعليقات