القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

فيديو وصور السلعوه فى المنيا يشعل مواقع التواصل من بعد التهام 8 اطفال

صور السلعوه في مصر

حوار السلعوة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي،بعد ان تم نشر عدد من الفيديوهات عبر وسائل التواصل الامر اصبح يسبب الرعب على للمصريين، حيث رصدت احد الكاميرات المثبتة فى شوارع قنا صورة لحيوان السلعوة وهي يهجم علي الاطفال التي تمشي فى الشوارع.

واللحظة الاكثر رعباً عندما هاجمت اب يحمل طفله البالغ من العمر 3 سنوات،وحاولت القفز علي الاب لكي تلتهم طفله،حالة من الرعب انتشرت بين المواطنين في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهور "السلعوة".

السعلوة من جديد تظهر في صعيد مصر، وتحديدا في محافظة قنا، حيث تمكن أهالي منطقة النحال بالمدينة، من قتل حيوان شرس قالوا إنه "سلعوة"، بعدما عقرت أكثر من 10 أشخاص بينهم أطفال مساء أمس في منطقتي الحصواية والزبيدي، قبل أن تعاود "سلعوة" أخرى هجومها على مدينة قنا.

بالصور السلعوة تهاجم اطفال شوارع قنا




بالفيديو حيوان السلعوة يهجم علي اب وطفلة


رصدت كاميرات مراقبة مثبتة على واجهات بعض المحلات التجارية والمنازل في منطقة الحصواية، شرق مدينة قنا بصعيد مصر، لحظات هجوم "سلعوة" مسعورة على مجموعة من الأطفال، ودخلت "السلعوة" في قوائم التريند على جوجل من بعد نشر الصور والفيديوهات التي سجلتها كاميرات الشوارع فى قنا.

حيث عقرت طفلين، ما نتج عنه إصابتهما بجروح، ليؤكد الأهالي أن الحيوان الذي هاجم الطفلين "حيوان السلعوة" وليس كلبا، هربت ناحية الزراعات المجاورة للعمارات جنوب محافظة قنا.

ما هو حيوان السلعوة وكيف ظهر 

ظهر حيوان السلعوة من خلال عدة فصائل،الفصيلة الأولى الناتجة عن تزاوج الكلب مع الثعلب، حيث تبدو في شكلها أن أنفها مدببة، رأس صغيرة، والأذن طويلة، والذيل قصير ومدبب، وفي الاتجاه الأسفل.

أما الفصيلة الناتجة عن تزاوج الكلب مع الذئب تكون ذات أنياب بارزة، والآذن مرفوعة دائما، والذيل إلى أسفل بشكل واضح، كما أن الفرو يبدو كثيفا،الفصيلة الناتجة عن تزاوج الذئب والثعلب، هي الأشرس بين الفصائل الثلاث، موضحا أن "السلعوة"، تظهر في المناطق النائية، بالقرب من الحدائق أو المناطق المهجورة، والتي يكثر بها تواجد الذئاب والثعالب.

تعليقات