مباراة يوفنتوس وبارما - تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وبارما - القنوات الناقلة التشكيل -->

مباراة يوفنتوس وبارما - تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وبارما - القنوات الناقلة التشكيل

مباراة يوفنتوس وبارما - تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وبارما - القنوات الناقلة التشكيل

    مشاهدة مباراة اليوفي وبارما اليوم بث مباشر،مباريات الدوري الايطالي اليوم السبت 19 يسمبر 2020 اليوم يستقبل بارما نظيره حامل اللقب يوفنتوس علي ميدان "إنيو تارديني" اليوم السبت 19 ديسمبر ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.
    مباراة يوفي بث مباشر، اليوم يأمل يوفنتوس في العودة مرة أخرى إلى الانتصارات بعد التعادل مع أتالانتا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، وشهدت المباراة إهدار كريستيانو رونالدو ركلة جزاء.

    تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وبارما - بث مباشر - الدوري الايطالي

    تنطلق مباراة "يوفنتوس وبارما" اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 فى تمام الساعه  العاشرة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة "21:45"، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "يوفنتوس وبارما" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءً "22:45".... مباراة يوفنتوس بث مباشر الان.

    مباراة بارما ضد يوفنتوس بث مباشر 

    ويدخل اليوفي مباراة اليوم،وهو يصدر،المرتبة الثالثة من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم ويبتعد عن ميلان المتصدر بفارق 4 نقاط فقط.

    بينما يدخل بارما مباراة اليوم امام اليوفي فى الدوري الايطلي ، وهو يتصدر المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات ومن المتوقع أن يدخل فريق جيالو بلو المباراة بحثا عن الفوز بعد سلسلة تعادلات امتدت الي ثلاثة مباريات.

    يوفنتوس وبارم - القناة الناقلة للمباراة بث مباشر

    اليوم تذاع مباراة يوفنتوس وبارما المقرر لعبها اليوم السبت 19 ديسمبر 2020 بث مباشر في الدوري الإيطالي عبر شاشة "بي ان سبورتس 4 اتش دي" الناقل الحصري للدوري الايطالي،الكرة الاوروبية.

    إرسال تعليق