مباراة ميلان وبارما - موعد مباراة بارما وميلان اليوم فى الدوري الايطالي -->

مباراة ميلان وبارما - موعد مباراة بارما وميلان اليوم فى الدوري الايطالي

مباراة ميلان وبارما - موعد مباراة بارما وميلان اليوم فى الدوري الايطالي

    اليوم سنكون مع موعد حامي وناري مباراة ميلان وبارما،اليوم ممنوع المرور العبور اليوم سيكون هناك لقاء ناري حيث يلتقي فريق ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي، مع منافسه بارما، اليوم الأحد 13 ديسمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو بالدوري الايطالي.
    شاهد بث مباشر مباراة ميلان اليوم،وستقام المباراة بين ميلان وبارما في الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دولةالإمارات العربية. 

    موعد مباراة ميلان وبارما بث مباشر

    تنطلق مباراة ميلان اليوم بث مباشر، عبر شاشة بين سبورت الناقل الحصري للدوري الايطالي، سيتم بث المباراة بث مباشر اليوم بتوقيت القاهرة فى تمام الساعة العاشرة الا ربع "21:45"،اما عن موعد نطلاق مباراة ميلان وبارما بتوقيت السعودية ستنطلق فى تمام الساعة الحادية عشر الاربع مساءً "22:45".

    مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم 

    وقد حقق فريق ميلان متصدر الترتيب على سامبدوريا في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما تعادل بارما مع بينفينتو بنتيجة سلبية،يواصل فريق ستيفانو بيولي الهيمنة على خصومه في الدوري الإيطالي، حيث لا يزال يحافظ على الصدارة برصيد 26 نقطة من 8 فوز وتعادلين من أصل 10 مباريات لعبها، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

    ويسعى إلى الاستمرار في انتصاراته والابتعاد أكثر في الصدارة، لا سيما أن الفوز بالبطولة هو الهدف الرئيسي لميلان في هذا الموسم التنافسي، وسيبذل النيراتزوري كل ما في وسعهم لتجنب الخسارة ومواصلة الفوز حتى المرحلة 38 حتى تحقيق اللقب.

    إرسال تعليق