القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة مصر ضد تشيلي كرة اليد - مباشر الان منتخب مصر لكرة اليد امام تشيلي


شاهد الان بث مباشر مباراة مصر ضد تشيلي كرة اليد،ويرفع المنتخب المصري لكرة اليد الستار اليوم الأربعاء عن فعاليات النسخة الـ27 من بطولة العالم التي تستضيفها مصر على مدار الأيام المقبلة، في الفترة بين 13 وحتى 31 يناير الحالي.

الان بث مباشر بطولة العالم لكرة اليد في نسختها السابعة والعشرين، والتي تستضيفها صالات مصر خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى 31 من الشهر ذاته.

موعد مباراة كرة اليد بين مصر وتشيلي الان

تنطلق مباراة مصر وتشيلي بث مباشر اليوم الاربعاء 13 يناير 2021،في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق المباراة بتوقيت السعودية ستكون في تمام الساعه الثامنة مساءً.

وتذاع بطولة العالم لكرة اليد دون جمهور، بناء على إجماع المشاركين في اجتماع للجنة العليا للمونديال برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويرفع المنتخب المصري لكرة اليد الستار اليوم الأربعاء عن فعاليات النسخة الـ27 من بطولة العالم التي تستضيفها مصر على مدار الأيام المقبلة، في الفترة بين 13 وحتى 31 يناير الحالي،وتستضيف مصر هذه النسخة من البطولة بمشاركة 32 منتخبًا في نسخة استثنائية.

تعليقات