القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباره كره اليد بين مصر والسويد _ تعرف علي موعد مباراه بطوله العالم لكره اليد اليوم

مشاهده مباراه كره اليد بطوله العالم،اليوم سنكون مع موعد حامي وناري يجمع بين منتخب مصر ومنتخب السويد في مباراه قويه،ستلعب اليوم الاثنين 18 يناير 2021.

اليوم ممنوع المرور والعبور اليوم سيكون هناك لقاء ناري علي ارض مصريه يجمع بين عملاق كره اليد منتخب السويد في مباراه قويه امام منتخب مصر.

تعرف علي موعد مباراه بطوله العالم لكره اليد بين مصر والسويد

مشاهده مباراه منتخب مصر لكره اليد اليوم الاثنين 17 يناير 2021 امام منتخب السويد عبر شاشه اون تايم سبورت البث الارضي،في تمام الساعه السابعه مساء "19:00" بتوقيت القاهره، اما عن موعد انطلاق مباراه كره اليد بتوقيت السعوديه ستكون في تمام الساعه الثامنه مساء "20:00".

مباراه منتخب مصر بث مباشر اليوم 

يدخل اليوم منتخب مصر المباراه امام السويد في بطوله العالم لكره اليد وهو كله حماس،وعنده امل كبير لخوض هذه المعركه بكل سهوله حيث مستوي منتخب مصر منذ ان بدات البطوله وهو في قمه التالق والمهارة .

يتصدر منتخب السويد ترتيب المجموعة السابعة التي بها مصر، وذلك بفار الأهداف، حيث استطاع المنتخب السويدي الفوز علي منتخب تشيلي 41 -26 و تلعب فارق الأهداف دورا كبير في تحديد بطل المجموعة في حالة تساوي النقاط،اليوم سنشاهد مباراه قويه وممتعه،ع ارض مصر تجمع كل منتخبات العالم لان هذه البطوله تقام ع ارضيه ميدان الوطن المصريه.

تعليقات