القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراه الجزائر والبرتغال بطوله العالم لكره اليده _ تعرف علي موعد مباراه الجزائر والبرتغال اليوم في بطوله العالم

شاهد الان بث مباشر مباراه بطوله العالم لكره اليد،اليوم سيكون هناك مباراه صعبه علي المنتخب الجزائري، اليوم ممنوع المرور والعبور اليوم سيكون هناك موعد حامي وناري.

موعد سوف يضم مبارتين مهمه وقويه في تمام الساعه السابعه مساء التوقيت الذي يضم مباراه مصر ضد السويد، والجزائر ضد البرتغال، شاهد الان بث مباشر مباراه بطوله العالم لكره اليد.

تعرف علي موعد مباراه البرتغال والجزائر

تنطلق مباراه الجزائر ضد البرتغال، اليوم الاثنين 18 يناير 2021 عبر شاشه اون تايم سبورت البث الارضي،في تمام الساعه السابعه مساء "19:00"اما عن موعد انطلاق المباراه بتوقيت المملكه العربيه السعوديه ستكون في تمام الساعه الثامنه مساء "20:00".

مباراه البرتغال ضد الجزائر بث مباشر

ويدخل منتخب الجزائر مباراة اليوم بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام أيسلندا بنتيجة 39-24، ويحتاج محاربو الصحراء للتأهل من المجموعة، الفوز في مباراة اليوم بغض النظر عن نتيجة أيسلندا والمغرب، أو الهزيمة أمام البرتغال وفوز أيسلندا على منتخب المغرب.

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث بنقطتين فقط من فوز وحيد علي منتخب المغرب في الجولة الأولى وخلال الجولتين الماضيتين سجل محاربو الصحراء 48 هدفًا وسكن مرماهم 62 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرتغال في كل مبارياته حتى الآن على أيسلندا والمغرب ويتصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وسجل 58 هدف ودخل مرماه 43 هدف.

تعليقات