القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

تحميل مسرحية "بودي جارد" بطولة عادل امام

اكوام - تحميل مسرحية بودي جارد
بودي جارد

مسرحية بودي جارد عادل امام

تصدر مسرحية بودي جارد التريند منذ عدة ايام وذلك بعد عرضها علي منصة شاهدة بلس المدفوعة،مسرحية بودي جاري بطولة عادل امام زعيم الفن فى مصر المسرحية التي تم وقف عرضها لاكثر من عشر سنوات حيث كان اخر عرض لها فى عام 2002.

مسرحية بودي جارد،من بطولة الفنان عادل إمام ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام وشارك فى تمثيل بودي جارد كل من "عزت أبوعوف،سعيد عبد الغني،شيرين سيف النصر،نخبة كبيرة من الفنانين.

وعرضت مسرحية "بودي جارد"ما بين عامي 2002 حتي 2010، وتعد من أطول المسرحيات عرضا بالنسبة للمدة في الوطن العربي، والمرحية كانت تعرض علي المسرج فقط وكانت الشركة المنتجة لا تحب ان تذاع المسرحية علي التلفزيون الا ان اتي لها سعر كبير.

مشاهدة مسرحية بودي جارد تحميل بجودة عالية

أيام طويلة من الانتظار عاشها جمهور الزعيم عادل إمام بمجرد الإعلان عن عرض مسرحية بودي جارد، لأول مرة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث يفتح الستار مساء اليوم الجمعة لأول مرة، لمشاهدة العمل الذي ينتظره كثيرون، وتعرض مسرحية بودي جارد عبر منصة. شاهد بلس

عاش الزعيم عادل امام  لحظات كثيرة من السعادة في كواليس هذا العمل كعادته في أعماله المسرحية، من خلال تواصله مع جمهوره بالمسرح، ونجاحه في إسعادهم دائما، وهو الشيء الذي يسعده، ولكن أيضا لم تخل الكواليس من لحظات الألم والوجع، والتي قد تكون الأسوأ بالنسبة لعادل إمام.

اللحظة الاسوء فى تاريخ مسرحية بودي جارد

وفي إحدى ليالي عرض المسرحية عام 2000، توفي الفنان مصطفى مدبولي وهو صديق العمر للزعيم عادل إمام وزوج أخته، ومع ذلك قرر الزعيم فتح الستار وعرض المسرحية رغم انهياره، معللا ذلك بأن الجمهور لا ذنب له، فهم حرصوا على الحضور وحصلو على التذاكر، وجاءوا للاستمتاع والضحك.

وبالفعل فتح الستار وعرضت مسرحية «بودي جارد»، ولكنها كانت الليلة الأسوأ لعادل إمام، حيث أنه بمجرد غلق الستار انهار ودخل في نوبة بكاء لم تحدث له من قبل، هو وكل العاملين معه في المسرحية حزنا على صديق عمره الفنان مصطفى متولي.

احداث مسرحية بودي جارد

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارس شخصي لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

موقع اكوام الجديد - تحميل مسرحية بودي جارد

تعليقات