k نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021 -->

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021
    مباراة الأهلي والمريخ السوداني القادمة السبت 3 ابريل 2021

    مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر السبت 3 ابريل 2021

    مباراة الاهلي القادمة فى دوري ابطال افريقيا بث مباشر، المباراة التي سوف تلعب يوم السبت القادم بتاريخ 3 ابريل 2021، سيكون هناك مباراة مهمة جداً للاهلي التي سيواجه فيها خصم صعب نادي المريخ السوداني المباراة التي اذا عدت بسلام فقد ضمن الاهلي العبور لتكملة مشوار البطولة.
    وحدد الأهلي يوم 31 مارس الجاري موعدا للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ على ملعب الجوهرة الزرقاء، وبالتالي سيكون السفر قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، من أجل التكيف على الأجواء الحارة في الأراضي السودانية قبل المواجهة الصعبة ضد الفريق السوداني.

    موعد مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

    تنطلق مباراة "الأهلي والمريخ السوداني" يوم السبت القادم الموافق 3 ابريل 2021 فى تمام الساعه الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة "15:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الأهلي والمريخ السوداني" يوم السبت القادم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة الرابعة عصراً "16:00".

    مباراة الأهلي والمريخ السوداني بث مباشر

    حلم المريخ في التأهل بعد أن استقر في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة قد انتهي، فيما ابتعد نادي سيمبا بالصدارة، وأصبح رصيده 10 نقاط، ويحل الأهلي برصيد 7 نقاط، وجاء فيتا كلوب بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

    نتيجة مباراة الاهلي والمريخ السوداني فى دوري ابطال افريقيا 2021

    انتهت مباراة اليوم بين المريخ والاهلي المصري فى دوري الابطال بتعادل ايجابي اليوم لينتهي نتيجة لقاء اليوم (2-2).

    إرسال تعليق