القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات امم افريقيا

تعرف علي موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر

سنكون علي موعد حامي وناري يوم الاثنين القادم بتاريخ 29-3-2021 ، موعد مباراة قوية، بين منتخب مصر، ومنتخب جزر القمر، فى مباراة مهمة جداً من مباريات، تصفيات امم افريقيا، وكان اليوم الخميس كان هناك مباراة مهمه جداً بين منتخب مصر وكينيا المباراة التي التي انتهت بالتعادل 1-1.

مباراة منتخب مصر القادمة امام جزر القمر، حيث يستقبل ستاد القاهرة الدولي مباراة قوية وهامة، لمنتخب مصر أمام نظيره جزر القمر، ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة في الكاميرون.

تعرف علي موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

تنطلق صافرة مباراة "مصر وجزر القمر" يوم الاثنين بتاريخ 29 مارس 2021 فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة "18:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر وجزر القمر" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً "19:00".

مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر

مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر، يدخل المنتخبين مباراتهم اليوم الاثنين 29 مارس 2021 وضمن كل منهم تأهلهم للبطولة التي تستضيفها الكاميرون، وسيكون الصراع بين المنتخبين في المباراة القادمة على صدارة المجموعة.

بينما تعادل منتخب جزر القمر مع توجو سلبيًا، ليصل إلى النقطة التاسعة له في المجموعة ويضمن التأهل للبطولة القادمة، وسيكون الصراع مع الفراعنة في المباراة المقبلة على صدارة المجموعة.

نتيجة مباراة مصر وجزر القمر فى تصفيات امم افريقيا

انتهت المباراة (4-0) لمنتخب مصر.

تعليقات