القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

برنامج رامز عقلة طار الحلقة الرابعة - حلقة ويزو

حلقة ويزو برنامج رامز عقلة طار

الحلقة الرابعة برنامج رامز عقلة طار

مع ثاني حلقات ، برنامج المقالب و الضحك الرائع ، رامز عقلة طار ، الذي يعرض كل يوم علي قناة mbc مصر بث مباشر بعد اذان المغرب مباشرةً علي الفطار كل يوم فى رمضان ، رامز عقلة طار هو برنامج مقالب تعودنا عليه منذ عدة سنوات ، رامز عقلة طار فكرة وتمثيل واخرج رامز جلال.

رامز عقلة طار، تم تصوير برنامج عقلة طار هذا العالم ، فى الممكلة العربية السعودية باحد الملاهي فى الرياض، ويبدأ البرنامج فى احد الملاهي، ثم من بعد ذلك ندخل للجانب المعرب الذي يكون فيه المقلب الذي يقع فيه الضيف وضحية برنامج رامز عقلة طار.

رامز عقلة طار ضيف الحلقة الرابعة - ويزو

ضحية الحلقة الرابعة في برنامج رامز عقلة طار اليوم، هي صاحبة الضحك نجمة مسرح مصر، وبرنامج اللوكاندة "ويزو" ، ويزو كانت ضحية غير عادية حاجة كدة كوميديا، حلقة ويزو فى برنامج عقلة طار ضحية سهلة جداً لبرنامج رامز عقلة طار وشربت المقلب، وصلت ويزو الي ارض الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، ودخلت الي مدينة الملاهي "باظ لاند" الذي سيقام فيها المقلب ، وطبعاً استقبلة حسن اللي بيقعد يشغلها بالاشياء البدائية ، اللي اول ما بتدخل بتلاقيها وفى النهاية بعد ركوب المحاكي شربت المقلب كالعادة، وفى لعبة الرماية رامز هراها ضرب بمسدس الالوان.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال المقالب الذي يفعها فى الممثلين كل عام ، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار" ، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.
مشاهدة برنامج رامز عقلة طار كامل

مشاهدة الحلقة الرابعة من رامز عقلة طار

برنامج رامز عقلة طار الحلقة 4

تعليقات