القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مشاهدة فيلم أحمد نوتردام

فيلم العيد أحمد نوتردام بطولة رامز جلال
تحميل فيلم أحمد نوتردام 

فيلم العيد أحمد نوتردام بطولة رامز جلال

اليوم بعد برنامج رامز عقلة طار، المزاع علي قناة mpc مصر تم الاعلان عن البرومو الرسمي لفيلم رامز جلال فى عيد الفطر 2021 فيلم "أحمد نوتردام "، الذي هو مزيج بين الكوميديا والرعب، ويشترك فى هذا العمل الفني الكبير نخبة من المع نجوم الكوميديا.
  1. ⏪اقرا ايضاً: افضل موقع لحجز تذاكر السينما اون لاين
رامز جلال، أعلن بشكل رسمي عن طرح فيلمه الجديد "أحمد نوتردام" بموسم عيد الفطر، وكتب رامز عبر حسابه على فيس بوك "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين".

فيلم نوتردام احداث الفيلم

ويجسد رامز فى فيلم "أحمد نوتردام" شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه طوال الفيلم، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء.

تحميل فيلم أحمد نوتردام 

الي حتي الان لم يتم الكشف عن موعد التحميل، لفيلم أحمد نوتردام ، بطولة رامز جلال، لكن من المؤكد ان سوف يتوفر علي مواقع مشاهدة الافلام مثل اكوام، ايجي بست ، عرب ليونز، تي في العرب، وفر توفر الفيلم عليهم سوف نضع لكم، رابط تحميل ومشاهدة فيلم أحمد نوتردام حصرياً، علي شير مصر.

مشاهدة فيلم أحمد نوتردام 

تعليقات