القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة الاهلي ونهضة بركان - في السوبر الإفريقي 2021

ملخص مباراة الاهلي ونهضة بركان - في السوبر الإفريقي 2021
ملخص مباراة الاهلي ونهضة بركان - في السوبر الإفريقي 2021

مباراة الاهلي ونهضة بركان

اليوم سنكون مع لقاء حامي وناري يجمع بين الاهلي المصري ضد نهضة بركان، فى مباراة حامية ونارية مباراة اللقب والتتويج، مباراة السوبر الافريقي 2021، اليوم ينتظر كل عشاق الفانلة الحمراء مباراة اليوم لكي يشاهدو عظمة فريقهم العاشق الذي يسكن قلوبهم فى مباراة هامة جداً ممكن ان تكون من نصيبهم.مباراة نهضة بركان والاهلي اليوم بث مباشر، اليوم ممنوع المرور والعبور اليوم سيكون هناك لقاء جبارا من ناري ياحبيبي من نار، اللقاء الذي لايصح له القسمه علي اثنين، لقاء اليوم يرفع شعار فائز لفريق واحد دون حل اخر، انها مباراة السوبر الإفريقي 2021 التي سوف تستضيفها دولة قطر اليوم الجمعه 28 مايو 2021.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان

تنطلق مباراة "الاهلي ونهضة بركان" بث مباشر يوم الجمعه 28 مايو 2021 فى تمام الساعه السادسة بتوقيت القاهرة "18:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي ونهضة بركان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت دولة قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعه "19:00" مباراة الاهلي ونهضة بركان مباشر عبر شير مصر.

مباراة نهضة بركان والاهلي - السوبر الافريقي

ستلعب مباراة اليوم علي ارضية ميدان استاد جاسم بن حمد، في العاصمة القطرية الدوحة، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين الأهلي ونهضة بركان، في السوبر الإفريقي، ويدخل الأهلي المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري في نوفمبر الماضي،يشارك نهضة بركان في المباراة، بصفته بطل لكأس الكونفدرالية، والتي حصل عليها على حساب بيراميدز في نهاية أكتوبر الماضي 2020.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان

وتذاع مباراة الأهلى و نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي بث مباشر اليوم، على قناة "bein sport 4" الناقل الحصري لجميع البطولات والمباريات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، وسيقوم بالتعليق على مباراة الأهلي و نهضة بركان المعلق "حفيظ دراجي".

ومن المتوقع ان يتم نقل مباراة الاهلي ونهضة بركان، عبر شاشة "اون تايم سبورت" المصرية، بناء علي الاخبار التي تداولت من قبل الكاف علي مواقع التواصل وايضا علي قناة "المغربية الرياضية".

ملخص الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي 

انتهت مباراة اليوم بين الاهلي ونهضة بركان المغربي فى مباراة السوبر الافريقي اليوم الذي لعب اليوم فى دولة قطر، علي ارضية ميدان السد القطري، بفوز الاهلي بنتيجة (2-0) علي حساب نهضة بركان، واليوم يتم تتويج الاهلي باللقب للمرة الــ20 فى عام 2021، مباراة كانت لا افضل ولا اروع من ذلك.

مباراة اليوم كانت مباراة حامية وصعبه، وكانت مغلقه طول عمر الشوط الاول، لكن مع بداية الشوط الثاني، بدء التفتح وبدأ القدر يلعب مع الاهلي وسجل اولي الاهداف بقدم اللاعب "محمد شريف" والهدف الثاني "صلاح محسن" وكان هناك امل لهدف ثالث بقدم مجدي قفشة لكن شاء القدر ان تنتهي مباراة اليوم بهذا التتويج.

تعليقات