القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة ايبار وبرشلون في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ايبار وبرشلون في الدوري الاسباني

ملخص مباراة ايبار وبرشلونة في الدوري الاسباني

شاهد الان بث مباشر مباراة ايبار وبرشلونة، غداً السبت في الدوري الاسباني، سيكون هناك لقاء اسباني يوم السبت 22 مايو 2021، يجمع بين كل مباريات الدوري فى وقتً واحد فى تمام السادسة بتوقيت القاهرة، مباريات السبت الاسباني غداً علي بين سبورت.
سيكون من ضمنهم اللقاء الناري الذي سيكون فيه برشلونة، ضيفاً ثقيلاً علي ايبار في مباراة الغد، التي ستلعب لحساب الجولة الثامنة والثلاثون، ويدخل البرس مبارة غداً امام ايبار وهو في المقعد الثالث، برصيد 76 نقطة جمعها من 37 مباراة فاز خلالها في 23 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وسقط في مثلها وفقد فرصة التتويج باللقب لابتعاده عن المتصدر أتلتيكو مدريد بـ7 نقاط، بينما يحتل إيبار المركز المقعد رقم 20 والأخير برصيد 30 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة ايبار وبرشلونة مباشر

تنطلق مباراة "ايبار وبرشلونة" بث مباشر يوم السبت 22 مايو 2021 فى تمام الساعه السادسة بتوقيت القاهرة "18:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايبار وبرشلونة" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة "19:00".

مباراة ايبار وبرشلونة

من المتوقع ان يلعب برشلونة مباراة الغد، ولا يوجد في القائمة كلاً من،النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد حصوله على راحة بإذن من المدرب كومان، إلى جانب تير شتيجن بسبب الإصابة، كما يغيب أنسو فاتي، وفيليب كوتينيو، إلى جانب كليمو لنيجليه وبيدري، فيما عاد الثنائي أوسكار مينجويزا وكونارد.

نتيجة مباراة ايبار وبرشلون

انتهت مباراة ايبار وبرشلونة اليوم فى الدوري الاسباني رغم الغياب لمعظم اللاعبين، بنتيجة مرضية لنادي برشلونة، حيث انتهي لقاء اليوم بنتيجة (0-1) لصالح برشلونة.

تعليقات