القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا - نهائي كأس إيطاليا

ملخص مباراة يوفنتوس وأتلانتا في نهائي كأس إيطاليا

الكل يبحث الان علي محرك البحث جوجل عن موعد مباراة نهائي كاس ايطالي، التي سوف تكون بين نادي يوفنتوس ضد أتلانتا، يوم الاربعاء القام 19 مايو 2021، المباراة المنتظرة بشدة المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين مباراة أتلانتا ويوفنتوس فى نهائي كاس ايطاليا.
بث مباشر يوم الاربعاء القادم حيث يواجه يوفنتوس غريمه أتلانتا، فى مباراة حاسمة في، نهائي كأس إيطاليا، للحصول على لقب بطل الكأس، من كأس إيطاليا لكرة القدم، يوم الأربعاء القادم 19 مايو 2021، لمن سيكون اللقب لمن سيكون الانتصار يوم الاربعاء المرتقب.

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلانتا - مباراة نهائي كأس إيطاليا

تنطلق صافرة مباراة نهائي كأس إيطاليا بين "يوفنتوس وأتلانتا" يوم الاربعاء القادم فى تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة "21:00"، عبر شاشة بي إن سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "يوفنتوس وأتلانتا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة العاشرة  "22:00".

مباراة نهائي كأس إيطاليا بث مباشر

يدخل الفريقين مباراتهم القادمة وقد ضمن كلاً منهم مقدعه فى دوري ابطال اوروبا القادم، حيث حافظ يوفنتوس على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا بفوزه على إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي 3-2 يوم السبت الماضي، كما ضمن أتلانتا التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي بفوزه على جنوى 4-3 يوم السبت مما جعله ثانيا في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتلانتا

بعد انتهاء مباراة اليوم، حصل نادي يوفنتوس علي حساب أتلانتا بلقب البطل، بعد ان فاز علي أتلانتا بهدفين مقابل هدف، فى مباراة اليوم، لتكون نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا (1-2).

تعليقات